• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 23-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 
البروتكول  FOMC لا تعطي سببا للشك في رغبة مجلس الاحتياطي الاتحادي لمواصلة رفع سعر الفائدة الرئيسي في العام الحالي. لذلك ، ازداد الطلب على الدولار الأمريكي.
في وقت كتابة مؤشر الدولار الامريكي فقد تداول ما دون مستوى المقاومة 95.35، وكسر والتي تشير إلى رغبة العملاء أن تستمر في النمو إلى مستويات قياسية هذا العام مع احتمال تعزيز أقوى على المدى الطويل. إضعاف النشاط شراء الدولار الأمريكي قد يكون بشكل غير متوقع فقط  في حال اعلان البيانات جيدة للغاية على التغييرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع الخدمات والقطاع الصناعي في ألمانيا ومنطقة اليورو ككل، فضلا عن بيانات سيئة على تغيير النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية وحجم مبيعات المنازل في الولايات المتحدة.
ومن المهم  الانتباه إلى تقرير البنك المركزي الأوروبي إلى اجتماع السياسة النقدية والندوة الاقتصادية في جاكسون هول.
دعم العملاء يفضلون نطاق سعري ضيق من 95.13 / 20.

EUR / USD

نتيجة لضعف أسعار الزوج ، تمكن البائعون من تحديث قيعان يوم امس، مما يدل على رغبة البائعين في الاستمرار في الانخفاض في منطقة 1.1500 / 15. في الوقت نفسه ، لا يزال خطر تطوير حركة هبوطية أقوى في المدى القصير مرتفعاً للغاية.
أقرب مستوى فني للمقاومة هو علامة 1.1580. قبل انهيار مستوى المقاومة هذا ، لا يزال السيناريو الهابط من الأولويات.

GBP / USD

، لا يزال الدولار الأمريكي هو المحرك الرئيسي لأسعار الزوج. بالنظر إلى الخطر المتزايد لزيادة قوة الدولار ، فإن احتمالية استئناف حركة هبوطية أكثر قوة تظل مرتفعة للغاية أيضًا.
لكن المبيعات النشطة في السوق غير مستقره  ، حيث أن 70٪ من الإمكانات اليومية لحركة السعر قد تم تنفيذها بالفعل. لذلك ، فقط في حالة النمو التصحيحي ووجود توحيد مستمر في منطقة 1.2885 /  فتح صفقات  قصير  يكون اقل مخاطرة .

USD / JPY

يستمر دعم الدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى ضعف الين الياباني ، في دعم أسعار الزوج. لكن المشتريات في السوق ، تحت منطقة المقاومة 111.20 / 45 تبقى في منطقة الخطر. في الوقت نفسه ، لا أزال أرى ارتفاع الزوج  كسيناريو رئيسي..

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.