• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 22-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عدم قدرة المشترون في الثبات فوق مستوى المقاومة الفني عند 96.60 ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير ، وبالتالي ،  انهيار مستوى الدعم 96.38. لاحظنا  أيضًا أن البائعين قد اختبروا مستوى دعم المرآة مرتين بالفعل عند 96.38 ، والذي يرجع أيضًا إلى  ضعف المشترين. لذلك ، على الرغم من أن أسعار الأسهم تبقى في القناة الصاعدة ، إلا أن الحركة الهبوطية تظل مرتفعة.

اليوم هو يوم عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الاحتفال بيوم عيد الشكر ، والذي بدوره يدعم احتمال أن يكون الدولار الأمريكي أقوى. ولكنه يقلل أيضًا من احتمالية تحركات الأسعار القوية.

EUR / USD

يتداول  الزوج في نطاق سعري ضيق بين 1.1370-1.1420 ، في حين أن اتساع حركة السعر يستمر في الضيق ، مما يدل على عدم يقين السوق. ومع ذلك ، لا ينبغي الاعتماد على ظهور حركة سعر قوية ، حيث أن تشبع خلفية الأخبار ضعيف للغاية.

قد تكون العوامل الأساسية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الزوج هي تقرير البنك المركزي الأوروبي من اجتماع السياسة النقدية وظهور معلومات إضافية حول ميزانية إيطاليا و Brexit. إذا لم تكن هناك تغييرات كبيرة في هذه العوامل الثلاثة ، فقد يظل نشاط التداول منخفضًا جدًا.

GBP / USD

يتحرك الزوج في نطاق سعري ضيق للغاية من 1.2770-1.2815 ، مما يدل على عدم وضوح السوق الواضح ، والذي يرجع إلى عملية صعبة للغاية للمفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. يمكن أن يكون لظهور المعلومات حول التغييرات الهامة في هذه العملية تأثير قوي للغاية على الزوج ، كما كان في الأسبوع الماضي.

عودة السعر فوق 1.2815 سيفتح الطريق إلى 1.2880 ، في حين أن الانخفاض إلى ما دون مستوى الدعم 1.2770 سيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من الضعف في أسعار الزوج إلى 1.2700.

USD / JPY

تمكن المشترون من الدخول فوق مستوى المقاومة 112.90 ، مما يدل على أن المشترين على استعداد للاستمرار في النمو ، ولكن الطلب فوق مستوى المقاومة الملحوظ لا يزال ضعيفًا جدًا. وبناءً على ذلك ، لا يمكن سوى تعزيز ملحوظ للدولار الأمريكي توفير الدعم اللازم لأسعار الزوج. مع ذلك ، لا تزال احتمالية زيادة تقوية الدولار منخفضة للغاية ، خاصة  ان الولايات المتحدة  تحتفل بعيد الشكر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.