• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 22-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 

اليوم هو يوم مهم للغاية بالنسبة للاقتصاد الأمريكي والدولار الأمريكي على وجه الخصوص.

21:00 *** USA - نشر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

اسمحوا لي أن أذكركم أن دونالد ترامب أعرب عن عدم رضاه عن معدلات نمو سعر الفائدة في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، ونتيجة لذلك ،  عدم رضاه عن   المجلس الاحتياطي الفيدرالي. وبالتالي ، فإن   اليوم يمكن أن يكون لها تأثير قوي على ديناميكيات التداول بالدولار الأمريكي. في حال دعم الأغلبية لخوف ترامب وتغيير موقفهم فيما يتعلق بمزيد من رفع أسعار الفائدة ، سيتعرض الدولار الأمريكي لضغط كبير من البائعين.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن قوة العملة الأمريكية تعتمد إلى حد كبير على معدل الزيادة في معدل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

. EUR / USD

على خلفية المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يستمر في رفع السعر ، يستمر الدولار الأمريكي في الانخفاض ، مما يدعم أسعار الزوج. في الوقت نفسه ، لم تعد عمليات الشراء النشطة في السوق مناسبة ، على الأقل حتى نشر بروتوكولات الاحتياطي الفيدرالي.

دعني أذكرك أنه خلال جلسة التداول الأوروبية ، سيكون  الخلفية الإخبارية منخفضًا للغاية ، فيما يتعلق بالعامل الأساسي ا الذي سيبقى قضية زيادة سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

نفطة دعم المشترين هو المستوى الفني 1.1535.

GBP / USD

 

في وقت كتابة هذا التقرير ، استمرت عروض الزوج في التماسك في بداية 1.2890-1.2910 ، مما يدل على عدم يقين السوق. يعتمد الاتجاه  الصعودية لحركة السعر على قوة الدولار الأمريكي ، حيث لا يزال له تأثير كبير على الزوج.

قد يكون الدعم الاختراق عند 1.2890 مصحوبًا بمبيعات نشطة للغاية على المدى القصير.

مستويات الدعم: 1.2870 و 1.2840 / 45.

USD / JPY

 

على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، تمكنت أسعار الزوج من العودة فوق السعر 110.30 ، مما يدل على ضعف البائعين. ولكن لا يزال هناك خطر من حركة هبوطية أكثر قوة في حالة حدوث مزيد من الضعف للدولار الأمريكي في وقت نشر بروتوكولات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

المقاومة  عند مستوى 110.50 ستشير إلى رغبة المشترين في مواصلة النمو إلى 110.90 وإلى مستوى 110.20 / 45.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.