• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 21-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد الارتفاع  القصير فوق مستوى الدعم الفني عند 95.90 / 95 ، والذي يقترب الحد الأدنى من القناة الصاعدة ، ازداد نشاط المشترين بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك ، تمكنوا من اختراق وإغلاق فوق مستوى المقاومة 96.60.  و من المهم أن تأخذ في الاعتبار أن المنطقة 96.60 - 97.10 هي منطقة تراكم ، وبالتالي ، سيكون من الصعب على المشترين التغلب عليها في المحاولة الأولى.

في حالة عودة أسعار المؤشر   تحت مستوى الدعم 96.60 ، سيكون مستوى الدعم الفني التالي هو مستوى المرآة 96.40. ولكن حتى في هذه الحالة ، سيتم الاحتفاظ بعروض الأسعار في حدود القناة الصاعدة.

EUR / USD

بعد انهيار وتثبيت  اسعار زوج   فوق مستوى المقاومة 1.1445 ، بقي نشاط المشترين ضعيفًا جدًا. وبالتالي ، فإن عودة الأسعار إلى مستوى ملحوظ ونتيجة لخط الاتجاه المستمد من أعلى مستويين سابقين ، ممن الممكن ان يزيد من نشاط المتداولين وخاصا الشراء

في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإبقاء على أسعار الزوج فوق مستوى الدعم الفني عند 1.1370 ، ولكن لا يزال هناك خطر من استمرار ضعفه. أقرب مقاومة هي مستوى المرآة النهاري عند 1.1395.

GBP / USD

تمكن البائعون من إكمال اليوم تحت مستوى الدعم النفسي عند 1.2800 ، مما يزيد من خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى القصير. و ايضا قد  ، تساهم العوامل الأساسية في تطوير هذا السيناريو.

دعوني أذكركم بأن  Brexit "السلس "  يعد محل شك ، لذلك ليس هناك سيناريو متفائل بالنسبة لبريطانيا. وبناءً على ذلك ، سيكون من الممكن الاعتماد على تقوية كبيرة للاقتباسات للزوج مع ضعف ملحوظ في الدولار الأمريكي والأكثر إيجابية من سيناريو خروج بريطانيا Brexit.

على الرغم من حقيقة أن الأسواق تأخذ في الاعتبار بشكل جزئي مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لكن  ذلا ينبغي استبعاد المزيد من ضعف الباوند.

USD / JPY

سمح الدولار القوي للمشترين بالعودة إلى مستوى المقاومة الفنية عند المستوى 112.90 ، ولكن من أجل المزيد من النمو ، يحتاجون إلى الإغلاق فوق مستوى 112.80 - 113.00. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال خطر استئناف الحركة الهبوطية مرتفعاً. ومع ذلك ، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار إمكانية زيادة الدولار الأمريكي ، والذي بدوره قد يدعم أسعار الزوج. ستشير عودة الأسعار فوق 113.00 إلى أن المشترين مستعدون لمواصلة الاتجاه الصاعد ، في حين أن العودة تحت 112.60 تشير إلى ضعف المشترين

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.