• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 20-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

استمر مؤشر الدولار الأمريكي في الانخفاض ، ونتيجة لذلك تمكن البائعون من اختبار مستوى الدعم الفني عند 96.00 ، بالقرب من الحد الأدنى من القناة الصاعدة التي تمر  من خلالة . ويتحرك السعر  لمؤشر الأسعار تحت المستوى النفسي عند 96.00 ونتيجة للحد الأدنى للقناة الصعودية الموضحة على الرسم البياني للسعر ، فإن ذلك سيزيد من خطر تراجع أكثر قوة إلى 95.45 ثم إلى 95.20.

  الأخبار الاقتصادية  ضعيفة للغاية ، ولكن خروج بريطانيا وإيطاليا و عدد من العوامل الأساسية الأخرى يمكن أن يؤثر على ديناميكيات تداول الدولار الأمريكي.

EUR / USD

تمكن المشترون من التغلب على المقاومة عند 1.1445 ، مما يدل على أن المشترين على استعداد لمواصلة النمو إلى 1.1500 (مستوى المقاومة النفسي والحد الأقصى 7 نوفمبر) ، وإلى 1.1535   اسفرار الأسعار تحت 1.1445 ،   ، تحت الخط الذي تم رسمه في المجموعتين السابقتين ، سيُعتبر بمثابة إلغاء لهذا السيناريو صعودي . في هذه الحالة ، فإن خطر تطوير تخفيض أكثر قوة سيزيد بشكل كبير. لكن حتى هذه المرحلة ، السيناريو الرئيسي صعودي.

GBP / USD

على الرغم من   تثبيت الزوج فوق 1.2840 ، لا يزال الطلب على الزوج ضعيفًا جدًا. لا يمكن للمشترين التغلب على مستوى مقاومة المرآة عند 1.2880 ، والذي كان  سابقا بمثابة  دعم.و في الوقت نفسه ، لا يزال نشاط البائعين ضعيفًا للغاية ، وهذا بدوره يشير إلى عدم يقين السوق. وفقًا لذلك ، من الصعب تحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر.

قد يكون للضغط على الجنيه الإسترليني ، ونتيجة لذلك ، على الزوج تعليقات من رئيس بنك إنجلترا وممثلين آخرين للهيئة التنظيمية ، خلال جلسات الاستماع البرلمانية. في هذه  الفترة ، قد يزيد نشاط الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ. إن عدم قدرة الحكومة البريطانية على الاتفاق على شروط خروج بريطانيا من اليورو هو عامل هبوطي قوي لهذا الزوج

USD / JPY

يستمر ضعف الدولار الأمريكي في الضغط على الزوج ، مما أدى إلى انهيار المستوى الفني للدعم عند المستوى 112.55. وبالتالي ، فإن مخاطر ضعفها إلى منطقة الدعم التالية 111.75 / 60 ، والتي يمر بالقرب من خط الاتجاه الصعودي ، لا تزال مرتفعة.

إن إلغاء السيناريو المتعلق بالسهم سيكون هو عودة الأسعار فوق 112.85.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا