• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 20-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  USDX

في يوم الجمعة ، تمكن البائعون من اختبار مستوى الدعم   عند 96.00 ، ولكن على الرغم من إغلاق يومي ونتيجة لشمعة أسبوعية تحت مستوى الدعم الملحوظ ، عاد مؤشر الدولار مقابل الدولار الأميركي إلى المنطقة من الرقم 96. إن أقرب مقاومة فنية هي نطاق سعري ضيق عند 96.15 / 20 ، والذي يمكن أن يحافظ على المؤشر  من حركة صعودية أكثر قوة.

لا يزال الهدف الأقرب للبائعين هو المستوى 95.75 - المستوى الفني للدعم.

EUR / USD

في وقت كتابة هذا التقرير تم تداول الزوج فوق مستوى الدعم الفني السابق 1.1410.

أذكر أن تحركات  العامة للتداول لا تزال هبوطية ، وبالتالي فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية على المدى الطويل لا يزال مرتفعاً للغاية. ومع ذلك ، ما زلت لا أستبعد محاولة المشترين للعودة إلى مستوى المقاومة 1.1475 وحتى 1.1500 / 15.

 والحداث الاقتصادية  منخفض للغاية ، وبالتالي يمكن أن يظل النشاط التجاري معتدلاً وأن المزيد من تفاقم الصراعات التجارية يمكن أن يؤدي إلى تقلبات  كبيره في التداول

GBP / USD

لا توجد حتى الآن تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول.   يتحرك  الأسعار الزوج في نطاق سعري ضيق ، والذي يستمر في الضيق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال الطلب على المنطقة 1.2730 / 40 ضعيفًا للغاية ، مما يشير إلى عدم يقين السوق.

لا توجد حتى الآن إشارات تداول نوعية.

USD / JPY

لا تزال عروض الأسعار للزوج مقفلة في بداية واسعة نسبيًا ، وذلك بسبب التعزيز المتزامن للدولار الأمريكي والين الياباني. في الوقت نفسه ، قد يكون الاختراق في الدعم الفني عند 110.30 مصحوبًا بمبيعات نشطة للغاية على المدى القصير. يشير تطور الأحداث في هذا السيناريو إلى مزيد من الضعف في الأسعار في النطاق 108.35-108.75.

لإلغاء هذا السيناريو ، يجب أن تنتظر عودة عرض الأسعار فوق 111.45.
 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.