• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 19-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يقع مؤشر الدولار الأمريكي فوق مستوى الدعم الفني عند 96.25 ، ولكن لا يزال هناك خطر حدوث انخفاض تدريجي في أسعار المؤشر قبل الإعلان عن نتائج التصويت عند سعر الفائدة الرئيسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. ومع ذلك ، فإن الاتجاه الإضافي لحركة السعر يعتمد تحديدًا على نتائج التصويت والتعليقات اللاحقة في مؤتمر صحفي.

اليوم أتوقع زيادة قوية في نشاط التداول بغض النظر عن قرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. يمكن أن يكون لرفع سعر الفائدة دعم قوي للغاية ل USDX ، في حين أن عدم رفعه بشكل سلبي للغاية هو USDX.

EUR / USD

في وقت كتابة الخبر ،  الزوج ايقوم باختبارً  لمستوى المقاومة النفسي عند 1.1400 ، حيث يمر الحد الأعلى من المثلث. ومع ذلك ، حتى انهيار المقاومة الملحوظة في الساعات القليلة القادمة لن يكون بمثابة إشارة تداول جيدة للشراء. كذلك ، سيعتمد الاتجاه لحركة السعر على قدرة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على التصويت لزيادة سعر الفائدة الأساسي. إذا بقي السعر بدون تغيير ، فإن خطر النمو السريع في أسعار الزوج إلى 1.1535 سيزيد بشكل كبير.

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج تحت مستوى المقاومة 1.2670-1.2700 ، مما يدل على ضعف المشترين. دعني أذكرك بأن الطلب محدود بسبب عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، حتى على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي. وف وقت نفسه ، قد تؤدي الزيادة في معدل الفائدة الأساسي من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى موجة أخرى من المبيعات. خلاف ذلك ، سيكون ي ال لدى المشترين فرصة للعودة إلى 1.2750 وإلى 1.2800.

USD / JPY

ضعف الدولار الأمريكي لا يسمح للمشترين بتطوير نمو تصحيحي أكثر قوة ، ولكن لا يزال نشاط البائعين ضعيفًا جدًا بالقرب من مستوى الدعم الفني عند 112.30 ، والذي يقع تحته خط الترند الهابط.

فقط تعزيز ملحوظ للدولار الأمريكي سيسمح لنا بتوقع استئناف الحركة الصعودية. لكن خطر حدوث انخفاض اكثر  لا يزال مرتفعاً.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.