• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 19-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

 

استمر طلب الشراء في نمو ، ولكن لم يتم الوصول إلى المجال الفني الرئيسي للمقاومة 95.75 / 80. مع ذلك ، على المشترين الآن التركيز على الهدف التالي عند مستوى المقاومة النفسي عند 96.00.

يقع الدعم عند 95.55 ، ومن شأن اختراق الدعم الملحوظ إلغاء سيناريو  الصعودي ، مما يزيد من خطر حدوث انخفاض أكثر قوة على المدى القصير. في حالة انهيار الدعم الملحوظ ، سيتم فتح الطريق إلى 95.40.

بما أنه خلال جلسات التداول الأوروبية والأمريكية سيكون تشبع خلفية الأخبار منخفضًا للغاية ، وليس هناك سبب لتوقع حدوث زيادة في نشاط تداول الدولار الأمريكي. والعوامل الجيوسياسية وحدها هي التي يمكنها إحداث تغيير ملحوظ في ديناميكيات التداول.

EUR / USD

 

على خلفية  ارتفاع  الدولار الأمريكي ، تمكن البائعون من العودة إلى مستوى الدعم الفني عند 1.1460. مزيد من الضعف في أسعار الزوج ممكن فقط مع ظهور عامل أساسي إضافي لتقوية الدولار الأمريكي أو ضعف اليورو.

وسألاحظ أيضًا مستوى فنيًا آخر من الدعم قادر على منع البائعين من انخفاض  أكثر قوة - 1.1430. ومن الجدير بالملاحظة أيضًا أن البائعون يتمتعون بمساحة دعم أوسع ، ما يسمى بمنطقة التوطيد. لذلك ، فإن عامل أساسي قوي جدا ضروري لتطوير تدهور أكثر قوة (كعامل متغير ، العامل الجيوسياسي لتقوية الدولار الأمريكي أو إضعاف اليورو).

GBP / USD

 

تمكن البائعون من التغلب على منطقة الدعم عند 1.3030 / 55 ، مما يزيد من خطر انخفاض أكثر قوة إلى 1.2960 وإلى 1.2920 / 00.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير عن التغييرات في حجم الأموال المقترضة من القطاع العام. لا يمكن لهذا الإصدار أن يكون له تأثير قوي على ديناميكيات التداول في زوج العملة هذا. لذلك ، فإن مظهر العوامل الجيوسياسية فقط يمكن أن يكون له تأثير ملحوظ على أسعار الزوج.

USD/JPY

لم تكن هناك تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملة هذا ، حيث يتم الاحتفاظ بالأسعار في جانب عريض جدًا من 112.00 إلى 121.75 ، مما يدل على عدم وضوح السوق الواضح. قد تكون عودة عروض الأسعار للزوج إلى مستوى الدعم 112.00 إشارة مؤكدة على ضعف المشترين وتثير موجة قوية من المبيعات. في الوقت نفسه ، سيؤكد سعر الزوج فوق 112.75 استعداد الزوج للاستمرار في الارتفاع إلى 113.30 وإلى 113.60. لا يمكن تنفيذ هذا السيناريو إلا إذا تم تعزيز الدولار الأمريكي.

وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة
 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.