• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 18-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لم تحدث تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول ، لا تزال أسعار الأسهم محتفظ بها في المسار  جانبي واسع النطاق 96.25–97.50 ، مما يدل على عدم يقين السوق. وبناءً على ذلك ، فإن اختراق الدعم عند المستوى 96.25 فقط سيشير إلى ضعف المشترين وسيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من الضعف في أسعار المؤشرات إلى 95.45. في الطريق إلى الهدف المحدد ، يوجد مستويان إضافيان من 95.95 و 95.75. في الوقت نفسه ، فإن العودة فوق 96.60 ستزيد من خطر اختبار آخر 96.85 ونمو إضافي إلى 97.15 وأكثر إلى 97.50 / 60.

EUR / USD

بعد الانهيار الكاذب لمنطقة الدعم الفني عند 1.1300 / 10 ، عادت أسعار الزوج إلى مستوى 1.1350 ، مما يدل على عدم وضوح السوق في الوقت نفسه نشر التقرير حول الظروف المتغيرة في بيئة الأعمال ، فضلا عن تقييم الوضع الاقتصادي الحالي في ألمانيا ، قد يزيد الضغط على الزوج. دعوني أذكركم بأن الديناميكيات العامة لهذه المؤشرات سلبية ، لذا فإن انخفاضها أكثر سلبية لليورو وللزوج ككل.

من المهم أيضا أن تأخذ في الاعتبار الوضع الجيوسياسي المتغير وعملية التفاوض Brexit في البرلمان البريطاني.

GBP / USD

يدعم ضعف معتدل للدولار الأمريكي تقلبات هذا الزوج ، لكن نشاط الشراء لا يزال ضعيفا وسط عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. حتى عودة أسعار الزوج إلى ما فوق 1.2670-1.2700 ، يبقى خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة مرتفعًا.

لا يزال تشبع الخلفية الإخبارية من المملكة المتحدة منخفضًا جدًا ، لذا فإن مظهر المعلومات حول عملية تفاوض Brexit فقط يمكن أن يكون له تأثير قوي على الزوج. الموافقة على الصيغة الحالية للمعاهدة من قبل البرلمان البريطاني أو ظهور معلومات حول قدرة تنسيقها يمكن أن توفر دعما قويا لأسعار الزوج.

USD / JPY

تسبب ضعف الدولار الأمريكي في موجة قوية من المبيعات ، ولكن المستوى المستهدف عند 112.30 لم يتحقق بعد. في وقت كتابة الخبر ، وصل الزوج إلى مستوى الدعم اليومي عند 112.55 ، في حين أن خطر المزيد من الانخفاض لا يزال مرتفعاً. ومع ذلك ، لم يعد من المستحسن البيع النشط في السوق ، حيث تم بالفعل استنفاد جزء كبير من احتمالية الهبوط.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.