• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 18-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

 

استأنف مؤشر الدولار الأمريكي انخفاضه ، وكسر الدعم في منطقة 94.29-94.43 ، مما سمح للبائعين بالعودة إلى منطقة الدعم الأوسع 93.80 / 95. هذا هو المجال الفني القوي ، لذلك فإن ضعف الدولار الأمريكي (مؤشر الدولار الأمريكي USDX) يتطلب عاملًا أساسيًا قويًا للغاية.

بالنظر  الاحداث الاقتصادية متوسطه الاهمية  ، يمكن أن يظل نشاط التداول معتدلًا. نتيجة لذلك ، هناك خطر م تحركات تصحيحي  للدولار الأمريكي على المدى القصير.

EUR / USD

 

لا يزال نشاط المشترين منخفضًا للغاية تحت مستوى المقاومة النفسي 1.1700 ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية. أود أن انوه بأهمية المجال الفني للمقاومة 1.1730 / 45 ، والذي يقترب منه الطلب الشراء

  الساعة 08:15 صباحاً بتوقيت  غرينيش ، سيلقي ماريو دراجي ، رئيس البنك المركزي الأوروبي ، خطابًا في حدث ينظمه مكتب المراقبة الاحترازية وتطبيق القانون في باريس. قد يصاحب كلمته وإجاباته اللاحقة على الأسئلة زيادة في نشاط اليورو التجاري. لكن احتمالية انهيار وتثبيت عروض الأسعار للزوج فوق منطقة المقاومة المشار إليها أعلاه لا تزال مرتفعة.

GBP / USD

 

يعتبر نشاط المشترين لزوج العملة هذا مرتفع  بشكل ملحوظ  اكثر من الزوج EUR / USD ، ولكن بحلول وقت افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، انخفض الطلب على الزوج. على الفاصل الزمني  القصير  M30 ، من الواضح أن الحد الأقصى اليوم أقل من السابق. نتيجة لذلك ، ستؤدي عودة الأسعار تحت 1.3138 إلى إلغاء السيناريو الصاعد ، مما يشير إلى ضعف المشترين.

في التقويم الاقتصادي لا توجد بيانات حول  الاحداث الاقتصادية هامه   من المملكة المتحدة ، ولكن من المهم للمتداولين  اتباع  المعلومات حول Brexit.

USD / JPY

 

لا تزال أسعار الزوج موجودة في منطقة المقاومة 111.90-112.10 ، ولكن خطر استمرار نموها في ازدياد ، حيث أن الطلب على الزوج يضعف بشكل ملحوظ مع انخفاض الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ضعف الدولار الأمريكي لم يمارس ضغطًا كبيرًا على الزوج ، وبالتالي يمكن أن يؤدي حتى ارتفاع طفيف للدولار إلى توفير الدعم اللازم للمشترين ، وإرجاع الأسعار إلى مستوى 113.10.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.