• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 17-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يوم الجمعة ، 14 ديسمبر ، مؤشر أسعار USDX تم تحديث  أعلى المستويات للسنة الحالية ، لكن نشاط المشترين فوق مستوى المقاومة 97.50 لا يزال منخفضًا للغاية. و عند فتح  جلسة التداول الأوروبية ، انخفض مؤشر الأسعار إلى مستوى الدعم الفني عند 96.80. في الوقت نفسه لا يزال هناك خطر لاستئناف الحركة الصعودية.

لا يمكن تنفيذ سيناريو هبوطي إلا بتعزيز قوي  لليورو والجنيه الإسترليني. من المهم أن نتذكر أن تشبع خلفية الأخبار منخفض للغاية. اليوم ، لن تقوم الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي بنشر تقارير اقتصادية كلية مهمة جدًا. نتيجة لذلك ، قد يزيد نشاط التداول فقط على خلفية العوامل الجيوسياسية.

EUR / USD

تمكن البائعون من اختراق منطقة الدعم 1.1300 / 10 ، ونتيجة لذلك ، الحد الأدنى للمثلث المتوازي   ، ومع ذلك ، أغلقت الشمعة الأسبوعية عند 1.1300. في الوقت نفسه ، في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإبقاء على أسعار الزوج فوق مستوى 1.1310. ولكن لا يزال هناك خطر لاستئناف الحركة الهبوطية مع إمكانية تحديث الحد الأدنى ليس فقط من أسبوع التداول السابق ، ولكن أيضًا انهيار منطقة الدعم الفني عند 1.1200 / 15.

قد يكون تأكيد  السيناروا استعداد البائعين لتطوير حركة هبوطية أكثر قوة هو عودة الأسعار إلى المستوى 1.1300.

GBP / USD

يتداول  هذا الزوج في نطاق واسع 1.2480-1.2670 ، مما يدل على عدم اليقين الواضح في السوق. في هذه الحالة ، المستوى الفني اللحظي للمقاومة هو المستوى 1.2600. حتى لحظة اختراق هذا المستوى ، تظل مخاطر تطوير الموجة القادمة من المبيعات عالية.

لا يزال المحرك الرئيسي للجنيه الإسترليني والزوج ككل هو قدرة تيريزا ماي على الموافقة على اتفاقية Brexit في البرلمان البريطاني. المزيد من التعقيدات في هذه العملية سوف تسهم في إضعاف الأسعار للزوج.

USD / JPY

لم يسمح ضعف الدولار الأمريكي للزوج بالتغلب على مستوى المقاومة الفني عند 113.60 / 65. مع ذلك ، لتفعيل سيناريو الدب ، من الضروري انتظار إعادة اختراق مستوى الدعم عند المستوى 113.25 ، والذي سيشير إلى ضعف المشترين. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال هناك خطر لاستئناف الحركة الصعودية إلى 114.00 / 10 وأكثر من ذلك إلى 114.50.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.