• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 17-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

بعد الانهيار لمستوى الدعم الفني عند 94.60 ، ارتفع الطلب على الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ. ونتيجة لذلك ، تمكن  المشترون  USDX من تحديث أعلى مستوياتهم من جلسة التداول الآسيوية يوم الثلاثاء. لذلك ، فإن احتمالية ارتفاع  الدولار الأمريكي   وفي نفس الوقت المستوى النفسي للمقاومة 95.00 لا يزال مرتفعاً.

عودة المؤشر إلى مستوى الدعم اليومي عند 94.75 / 77 سيشير إلى ضعف المشترين ، ولكن عودة الدولار الأمريكي تحت 94.60 فقط ستؤكد استعداد البائعين لتطوير انخفاض أكثر قوة.

EUR / USD

بعد اختبار المستوى الفني للمقاومة عند 1.1620 ، انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ. ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لا يزال يتم تحركات  السعر، مما يدل على عدم يقين السوق.

بالنظر   لخلفية الأخبار  القوية، قد يزيد نشاط التداول. في الوقت نفسه ، تظل المبيعات فوق مستوى الدعم الرئيسي عند 1.1535 ، في الواقع ، بالإضافة إلى عمليات الشراء تحت مستوى المقاومة 1.1600 ، فية مخاطره كبيرة .

دعوني أذكركم بأن التجارة النشطة في البداية مرتبطة بمخاطر عالية. لذلك ، لا توجد إشارات تداول معينة  حتى يتداول الاسعار  الزوج من نطاق 1.1535-1.1620.

GBP / USD

تحليل ديناميكيات حركة   الأسعار للزوج على مدى فترة زمنية كبيرة ، يمكن ملاحظة أن الحركة الصعودية الحالية على H4 قد تكون نموًا تصحيحيًا. وبناءً على ذلك ، ستكون عودة عروض الأسعار للزوج إلى المستوى الفني 1.3130 هي الإشارة الأولى التي تشير إلى ميزة البائعين أو ضعف المشترين. يمكن تنفيذ هذا السيناريو في حالة نشر بيانات إحصائية ضعيفة بشكل غير متوقع حول التضخم في المملكة المتحدة و / أو ظهور معلومات حول تعقيد عملية التفاوض في Brexit

USD / JPY

بعد اختراق المنطقة الفنية للمقاومة 112.10 / 15 ، تمكن المشترون من الاقتراب من منطقة المقاومة 112.45 / 50. الهدف التالي للمشترين هو المستوى 112.75. مع ذلك ، فإن عودة أسعار الزوج تحت المنطقة المحددة سابقا 112.10 / 15 ستلغي السيناريو الصاعد ، مما يدل على ضعف واضح للمشترين.

لا استبعد تشكيل حركة السعر الجانبية في نطاق سعري واسع يتراوح بين 111.60 و 121.50.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.