• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 17-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX
لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي مقيدًا في البداية عند 96.30 / 50 ، في حين أن كل محاولة للخروج منه تتم تلبية من خلال زيادة نشاط المشترين (عند انهيار الحد الأدنى) والبائعين (في حالة انهيار الحد الأعلى). ولكن بالنظر إلى ضعف المشترين في الاتجاه الصعودي ، فإن خطر حدوث انخفاض تصحيحي أعمق إلى 96.00 وإلى 95.75 لا يزال مرتفعاً.
تعتبر عودة عروض الأسعار للمؤشر فوق 96.45 بمثابة إشارة تشير إلى ضعف البائعين. حتى ذلك الحين ، لا يزال السيناريو الهابط من الأولويات.

 

EUR / USD                 
لا يزال يعتبر المزيد من تعزيز ا
  سعرالزوج إلى 1.1430 هو السيناريو الرئيسي لهذا اليوم. في الوقت نفسه ، لا أستبعد وجود حركة صعودية أقوى في منطقة 1.1450 / 75.
سيكون إلغاء هذا السيناريو بمثابة عودة عروض الأسعار للزوج تحت مستوى الدعم 1.1350.
ونذكركم  بأن منطقة اليورو ستنشر اليوم البيانات النهائية عن التغيرات في معدلات نمو التضخم. قد يوفر التأكيد أو الزيادة في القيم السابقة دعمًا إضافيًا لأسعار الزوج. ولكن من المهم أيضًا مراقبة تطور "الأزمة التركية" ، حيث سيساعد استقرارها في تعزيز اليورو.

 

 GBP/USD
في وقت كتابة هذا التقرير ، يقوم المشترون مرة أخرى باختبار المقاومة الفنية 1.2735 / 45 للقوة ، مما يزيد من احتمالية الحركة الصعودية القوية على المدى القصير.
لا يزال المستوى المستهدف للمشترين هو المستوى 1.2785 ، لكنني لا أستبعد عودة الأسعار إلى منطقة 1.2820 / 35.
ونظراً لعدم وجود منشورات اقتصادية مهمة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، فإن الاتجاه الإضافي لحركة الأسعار يعتمد على العوامل الجيوسياسية.

                                          دولار / ين ياباني

فإن تقلبات الزوج يتم تعزيزها تحت منطقة المقاومة 111.15 / 45 ، ولكن كل محاولة من البائعين لاستئناف الانخفاض ترافقها زيادة في نشاط المشترين ، والحفاظ على أسعار الزوج من تطوير انخفاض أكثر قوة. نتيجة لذلك ، لا يمكن تحديد المزاج العام للسوق.
إن اختراق وتثبيت عروض الأسعار للزوج تحت مستوى الدعم 110.30 سيفتح الطريق إلى 109.40 وإلى مستوى 108.35 / 75. في هذه الحالة ، ستسمح عودة عروض الأسعار فوق 111.45 بالحديث عن استئناف الحركة الصعودي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.