• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 16-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

انتعش مؤشر الدولار الأمريكي من منطقة المقاومة 96.75 / 80 عادت إلى المستوى الفني المهم عند 96.45. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتداول مؤشر الدولار الأمريكي USDX عند 96.30 (مستوى دعم التداول اليومي). لا يزال خطر حدوث تصحيح أعمق لمستوى الدعم التالي عند 96.00 مرتفعاً للغاية.
لا تزال-تحركاتال العام للتداول تصاعديًا ، ولكن عمليات الشراء النشطة في السوق لا تزال معرضة للخطر. إن تعزيز الليرة التركية سيساعد على تخفيف الضغط على العملات الأوروبية (اليورو والباوند) ، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى إضعاف أقوى للدولار الأمريكي على المدى القصير

.EUR / USD

بعد الفشل اختراق المستوى الدعم 1.1550 ، ارتفع الطلب على الزوج بشكل ملحوظ ، حيث ارتفعت الأسعار إلى 1.1550. ومع ذلك ، فإن تحديد الاسعار فوق مستوى المقاومة عند 1.1600 / 15 سيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من النمو. حتى ذلك الحين ، لا يزال السيناريو هبوطيًا. لذلك ، لا يزال خطر مزيد من الضعف في أسعار الزوج مرتفعًا.

والسناريوا الثاني الأسعار تحت مستوى الدعم 1.1550 يمكن أن يؤدي إلى موجة أخرى من المبيعات ويؤدي إلى انهيار الدعم المحلي عند 1.1515. يمكن لتطور الأحداث في ظل هذا السيناريو يمكن ان يؤكد التغير في معنويات السوق على المدى الطويل و يفتح الطريق أمام البائعين إلى 1.1120 / 30


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.