• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 15-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تمكن المشترون من التغلب على المقاومة عند 96.45 ، ولكن الطلب تحت منطقة المقاومة 96.70 / 85 قد يظل ضعيفًا نوعًا ما ، نظرًا لأهمية منطقة المقاومة الفنية المشار إليها.
اسمحوا لي أن أذكركم بأن المحرك الرئيسي للنمو بالنسبة لمؤشر الدولار الأمريكي هي البيانات السلبية الذي قد تكون اليوم    لليورو والجنيه الإسترليني. هذا يرجع إلى حقيقة أن أكبر البنوك الأوروبية لديها استثمارات ضخمة في الأصول التركية. لذا فإن بنك BBVA الإسباني يمتلك استثمارات في أصول تركية تبلغ حوالي 74 مليار يورو ، BNP Paribas - 29 مليار يورو. وفي الوقت نفسه ، تشير IHS إلى أن إجمالي الاستثمارات الأجنبية في الاقتصاد التركي تبلغ 30٪ من البنوك الإسبانية والفرنسية والبريطانية 15٪ و 7٪ على التوالي. لذلك ، فإن "الأزمة التركية" لها تأثير كبير على العملات الأوروبية ، وبالتالي تعزيز الدولار الأمريكي.

EUR / USD

مع اقتراب أسعار الزوج   من مستوى الدعم الفني عند 1.1310 ، فإن المبيعات النشطة من قبل السوق غير موجودة بالفعل. من المهم الانتباه إلى حقيقة أن هذا هو مستوى تقني قوي للدعم. لنكون أكثر دقة ، هذه منطقة دعم فني قوية جدًا 1.1285-1.1310. لذلك ، سيتم اعتبار أي محاولات من قبل البائعين للتغلب على الدعم الملحوظ فرصة لفتح مركز طويل بسعر أكثر ملاءمة ، مع توقع تطوير نمو تصحيحي إلى 1.1410 / 30.

GBP / USD

لا يزال نشاط البائعين تحت مستوى 1.1240 منخفضًا للغاية ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية على المدى القصير.
قد تكون عودة أسعار الزوج فوق 1.2725 هي أول إشارة تشير إلى ضعف البائعين. في الوقت نفسه ، يمكن تقديم الدعم للمشترين من خلال نشر تقرير عن  التضخم في بريطانيا اذا تجاوزا  التوقعات التي تنبأ بها الخبراء يمكن أن تعزز الجنيه الإسترليني    

USD / JPY

تمكنت الأسعار من العودة إلى منطقة المقاومة 111.15 / 45 ، ولكن فقط تثبيت الأسعار فوق المنطقة المحددة سيسمح بتوقع المزيد من النمو إلى 111.90-112.00 وإلى 112.70.

وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.