• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 14-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عاد مؤشر الدولار الأمريكي إلى منطقة الرقم 97 ، ولكن نشاط المشترين لا يزال ضعيفا للغاية.  على  الرغم من ذلك ، فإن المزيد من التعزيز ممكن على خلفية ضعف اليورو. دعوني أذكركم اليوم بأن أكبر الدول في منطقة اليورو سوف تتلقى تقريرًا عن التغييرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع التصنيع ، بالإضافة إلى قطاع الخدمات. يمكن أن يؤدي تدهور هذه المؤشرات إلى الضغط على اليورو ، وبالتالي ، تعزيز USDX.

إن الهدف المباشر للمشترين هو العلامة 97.50 ، حيث سيفتح هذا الاختراق الطريق إلى 98.30 / 40. يظل هذا السيناريو في الأولوية حتى عودة الأسعار تحت 96.80.

EUR / USD

 يتحرك في نطاق ظيق مثل هذه الديناميكية في التداول تشير إلى وجود حالة عدم يقين واضحة في السوق ، وبالتالي تزيد من مخاطر حركة سعر قوية. كسر الدعم عند المستوى 1.1300 قد يكون مصحوبًا بطفرة في نشاط التداول ، ونتيجة لذلك ، جذب الزوج نحو 1.1215. في الطريق إلى مستوى الدعم الملحوظ ، يوجد مستوى آخر لحظي 1.2670 والذي يمكن أن يقدم الدعم في وقت تحقيقه.

GBP / USD

ستؤكد عودة عروض الأسعار للزوج تحت مستوى الدعم عند 1.2600 استعداد البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى أدنى مستويات العام الحالي. يبقى سيناريو الدب أولوية في مواجهة عدم اليقين العام فيما يتعلق بخروج بريطانيا Brexit. اسمحوا لي أن أذكركم بأن ممثلي الاتحاد الأوروبي لا ينوون التفاوض بشأن شروط الصفقة ، وهم على استعداد للتصديق على الوثيقة الحالية. ومع ذلك ، لم يقر البرلمان البريطاني حتى الآن هذه الوثيقة ، لذلك هناك خطر من مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي دون التوصل إلى اتفاق. هذا السيناريو سلبي للغاية لكل من المملكة والاتحاد الأوروبي.

كل هذا يستمر في الضغط على الزوج.

USD / JPY

على خلفية تعزيز الدولار الأمريكي ، تمكن الزوج من اختبار منطقة المقاومة الفنية عند 113.60 / 70. وفي الوقت نفسه ، فإن اختراق منطقة المقاومة الملحوظ سيفتح الطريق إلى 114.00 / 10 وإلى 114.50. يمكن تنفيذ هذا السيناريو رهناً بمواصلة تعزيز الدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.