• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 14-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد ارتداد أسعار USDX من منطقة المقاومة 97.45 / 50 ، الحد العلوي للقناة الصاعدة ، تمكن البائعون من اختبار مستوى الدعم 96.80 / 90. لكن خطر المزيد من الضعف للدولار الأمريكي إلى 96.50 وإلى أبعد من ذلك عند 96.30 ، والذي يمر عنده الحد الأدنى من القناة الصاعدة ، لا يزال مرتفعاً.

بالنظر إلى التشبع المرتفع نسبيا لخلفية الأخبار ، يمكن أن يظل نشاط التداول مرتفعًا أيضًا. دعوني أذكركم اليوم بأن المملكة المتحدة والولايات المتحدة ستقدمان تقريرا عن التغيير في معدل نمو التضخم ، وستتلقى ألمانيا بيانات أولية عن التغير في معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث.

EUR / USD

https://charts.mql5.com/19/645/eurusd-h1-fibo-group-ltd.png

وقد تم بالفعل تحقيق الهدف الأول للمشترين في منطقة المقاومة 1.1300 / 10 ، ولكن لا يزال لا يستبعد تطوير حركة صعودية أكثر قوة.

سيكون من الممكن الحديث عن المزيد من الضعف في عروض الأسعار للزوج إلا بعد إعادتها إلى مستوى الدعم 1.1250 ، مما يدل على ضعف واضح للمشترين.

في منطقة 1.1315-1.1370 ، هناك عدد قليل من المستويات اللحظية ، وبالتالي ، لتطوير الحركة الصعودية ، هناك حاجة إلى عامل أساسي قوي لتعزيز اليورو. إن البيانات  الجيدة و  بشكل غير متوقع عن الناتج المحلي الإجمالي ، وكذلك اقرار  إيطاليا لميزانيتها ، وبطبيعة الحال ، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "السلس " ، يمكن أن تكون عاملًا ايضا.

GBP / USD

يستمر الدولار بالضعف والانخفاض في درجة التوتر فيما يتعلق بعملية تفاوض Brexit لدعم أسعار الزوج. لكن تقلبات التداول لا تزال مرتفعة ، مما يشير إلى عدم اليقين في السوق والتأثير العالي للخلفية الإخبارية على معنويات السوق. لذلك ، فإن زيادة معدل التضخم في بريطانيا والمزيد من التقدم في عملية المفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن يعيد الأسعار إلى 1.3080 وإلى مستويات أعلى في نوفمبر. ومع ذلك ، فإن أي سلبية تزيد من نشاط البائعين.

في فاصل زمني كبير D1 ، من الواضح أنه في الوقت الحالي تضيق البداية ، وهذا بدوره يشير إلى عدم يقين السوق.

USD / JPY

مع ذلك ، يتم الاحتفاظ باسعار الزوج عند 113.60–114.10 ، مما يدل على عدم يقين السوق. وبناءً على ذلك ، ستؤدي عودة الأسعار تحت الحد الأدنى من البداية إلى زيادة مخاطر العوائد إلى 112.90 وإلى 112.55. حتى هذه النقطة ، فإن الهدف الأقرب للمشترين هو علامة 114.50

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.