• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 14-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

خلال الأشهر القليلة الماضية ، تتجاهل الأسواق بشكل كبير نشر تقارير الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة وعدد من أكبر الاقتصادات في العالم. بشكل عام ، هذا منطقي تمامًا ، لأن التحسن العام للوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة يعطي الذريعه لتجاهل الاختلافات الطفيفة في الاحصاءات   لكن في حالة جالتباطؤ في معدل التضخم حدثًا مهمًا جدًا للأسواق. دعني أذكركم أن دونالد ترامب أعرب عن عدم رضاه عن معدل الزيادة في سعر الفائدة الأساسي ، لكن البنك المركزي أشار إلى النمو المطرد للاقتصاد واستمر في رفعه. ومع ذلك ، فإن التباطؤ غير المتوقع في معدل نمو التضخم بنسبة 0.2 ٪ ، بعد 6 أشهر من نموه ، قد يؤدي إلى تخفيف في رغبة بنك الاحتياطي الفيدرالي  لزياده اسعار الفائده  ونتيجة لذلك ، يضع المزيد من الضغط على الدولار.

لم تعد مبيعات USDX النشطة فوق منطقة الدعم 94.30 / 40 مناسبة ، ولكن لا يزال خطر المزيد من ضعف الدولار الأمريكي مرتفعًا.

EUR / USD

تمكن العملاء من الوصول إلى منطقة مقاومة واسعة النطاق 1.1700 / 45 ، لكن نشاط المشترين لا يزال ضعيفًا جدًا. سيكون للاحداث الاقتصادية الهامة  خلال جلسة التداول الأوروبية منخفضًا جدًا ، لذلك قد تظل التقلبات أقل من المتوسط. وفقا لذلك ، هناك خطر حدوث انخفاض تصحيحي من القمم المحققة.

GBP / USD

سمح الدولار الأمريكي الضعيف للمشترين بإنهاء اليوم فوق مستوى المقاومة النفسي عند 1.3100. ولكن لا يزال يتم الاحتفاظ بأسعار الزوج في نطاق سعري ضيق للغاية من 1.3105-1.3120 ، مما يدل على عدم وضوح السوق. قد تؤدي عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 1.3100 إلى موجة من المبيعات على المدى القصير.

مستويات الدعم: 1.3070 و 1.3040 و 1.2980 / 90.

USD / JPY

وصلت  اسعار  الزوج منطقة المقاومة المشار إليها سابقا من 111.90-112.00.

يزيد خطر المزيد من نموا  لأسعار الزوج ، ولكن لهذا  يحتاج  إلى تقوية  الدولار الأمريكي. لذلك ، يمكن فقط تعزيز ملحوظ لها توفير الدعم اللازم للعملاء. الهدف ا للمشترين هو 114.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.