• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 13-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا توجد تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول ؛ لا تزال عروض الأسعار للمؤشر الامريكي  مستقر  على نطاق واسع 96.25–97.50 ، مما يدل على عدم وضوح السوق حاله من عدم اليقين . في الوقت نفسه ، من الضروري الانتباه إلى مستوى المقاومة الفني عند 97.20 ، حيث سيزيد انهياره من خطر إعادة اختبار مستوى 97.50 ، ولكن أيضًا في حالة اختراقه.

ومع ذلك ، سيعتمد الاتجاه الحركة سعر الدولار الأمريكي بشكل كبير على قوة العملات الأوروبية. يمكن أن يؤدي تعزيز اليورو والباوند إلى وضع الكثير من الضغط على USDX.

EUR / USD

عدم يقين السوق. في الوقت الحالي ، يتم الإبقاء على أسعار الزوج في منتصف النطاق السعري عند 1.1300-1.1445 ، وبالتالي يبقى التداول في الوقت الحالي فيه مخاطره كبيره.

اليوم ، سيقوم البنك المركزي الأوروبي بالإبلاغ عن السياسة النقدية ، ونتيجة لذلك ، يعلن نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي ، وكذلك على أسعار القروض والودائع. ووفقاً لمعظم الخبراء ، فإن التغيير في أسعار الفائدة المقرر مسبقا  غير محتمل ، في حين أنه يمكن التقليل من برنامج التيسير الكمي. في هذه الحالة ، سيزيد الطلب على اليورو ، حيث سيشير هذا إلى أن البنك المركزي الأوروبي يقترب من الزيادة في سعر الفائدة الأساسي.

GBP / USD

لا يزال بمقدور  المشترون على العودة إلى ما فوق 1.2600 والالتزام بالمستوى الملحوظ الذي يؤدي الآن وظيفة الدعم. ومع ذلك ، لا يزال الطلب ضعيفًا للغاية ، بسبب عدم اليقين بشأن احتمالات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقدرة تيريزا ماي على البقاء في منصبه. أعرب البرلمان البريطاني عن ثقته في تيريزا ماي بأغلبية 200 صوت مقابل 117 فقط ، لكنها وعدت بالاستماع إلى من كانوا ضدها. على هذه الخلفية ، تعزز الجنيه الإسترليني والزوج ككل بشكل ملحوظ ، ولكن لا يمكن تحقيق المزيد من النمو إلا إذا تم الاتفاق على اتفاق الصفقة الحالي في بريطانيا. وبناءً عليه ، فإن عودة عروض الأسعار للزوج فوق 1.2690-1.2700 ستشير فقط إلى استعداد المشترين لاستئناف النمو ، في حين أن انهيار الدعم عند 1.2500 يفتح الطريق إلى 1.2480.

USD / JPY

على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ ، لا يزال الطلب على هذا الزوج ثابتًا ، إلا أن المزيد من التعزيز لأسعار الزوج لا يمكن تحقيقه إلا إذا تم كسر مستوى المقاومة 113.50 / 70. في حين أن عودة الأسعار تحت 113.10 ستشير إلى ضعف المشترين ، مما يزيد من مخاطر عودة الزوج إلى 112.60 وإلى 112.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.