• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 13-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

نجح مؤشر أسعار الدولار في اختبار منطقة المقاومة الفنية عند 97.45 / 50 ، حيث يمر عبر  الان  الحد الأعلى من القناة الصاعدة. هذا يعزز منطقة المقاومة الملحوظ ، ونتيجة لذلك ، يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية لمستوى الدعم الفني عند علامة 96.05.

في وقت الكتابة ، تم الإبقاء على أسعار المؤشر فوق مستوى الدعم اليومي عند 97.25 / 30. قبل انهيار هذا الدعم ، من الصعب استبعاد قدرة المشترين على الاستمرار في النمو ، ولكن لا يزال خطر تراجع  تصحيحي مرتفعًا ، نظرًا لقوة المجال الفني للمقاومة 97.45 / 50.

EUR / USD

بعد اختبار مستوى الدعم الفني عند 1.1215 ، ارتفع نشاط التداول للشراء  ، لكنهم ما زالوا يفشلون في العودة إلى منطقة المقاومة القوية عند 1.1300 / 10. العوامل الرئيسية للضغط على الزوج ، باستثناء قوة الدولار الأمريكي ، هي: عدم اليقين بشأن آفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وصعوبات في وضع الميزانية الإيطالية. فقط تحسن واضح في واحد أو كلا من هذه العوامل قادر على إعادة الأسعار إلى 1.1300 ، وإلا فإن خطر المزيد من إضعاف عروض الأسعار للزوج إلى 1.1120 سيزيد.

GBP / USD

بعد عودة الزوج إلى منطقة الدعم من 1.2825-1.2850 ، ازداد نشاط المشترين بشكل ملحوظ ، والذي كان أيضًا بسبب العوامل الأساسية. لكن كل محاولات من قبل المشترين لاستئناف النمو تصبح ضعيفة للغاية . لذلك ، فإن التحسن القوي بشكل غير متوقع في سوق العمل في بريطانيا هو الوحيد القادر على توفير دعم على المدى القصير لأسعار الزوج. لكن Brexit لا يزال المحرك الرئيسي للجنيه الاسترليني ، فإن أي تعقيدات في عملية التفاوض يمكن أن تثير موجة أخرى من المبيعات ، وعودة الأسعار إلى 1.2785 / 95.

دولار / ين ياباني

مرة أخرى ، نشهد تحرك جانبي في نطاق محدود لأسعار الزوج 113.50-114.05 ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. في الوقت نفسه ، يمكن فقط لمزيد من تعزيز الدولار الأمريكي توفير الدعم اللازم للمشترين لتطوير حركة صعودية أكثر قوة ، ونتيجة لذلك ، فإن انهيار مستوى المقاومة الفنية عند 114.50.

دعوني أذكركم بأن مؤشر الدولار الأمريكي قد وصل إلى منطقة مقاومة قوية جدًا ، لذا فإن ضعف العملات الأوروبية السريع فقط أو ظهور عامل أساسي قوي للغاية للدولار الأمريكي سيسمح لمؤشر USDX بالاستمرار في النمو ، ونتيجة لذلك ، يقدم الدعم اللازم لأسعار الدولار / ين من أجل المزيد من النمو.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا