• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 13-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  USDX

 

السؤال الرئيسي هو ما إذا كنا نشهد ضعف الدولار الأمريكي أم الارتفاع  ؟

أميل إلى التوقع  الثاني ، وهو الارتفاع  مؤشر الدولار الأمريكي. على وجه الخصوص ، نحن نتحدث عن الدولار الكندي. على مدار يومي التداول في الأسبوع الحالي ، انخفض زوج العملات USD / CAD بنحو 200 نقطة أو 1.45٪ ، بينما انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة أقل من 1٪.

في هذه الحالة ، يختبر البائعون منطقة دعم القوة 94.75 / 80 ، والتي يعني  الحد السفلي للقناة الصاعدة. وبناءً على ذلك ، قد يؤدي تجديد قيعان الجلسة إلى موجة من المبيعات. حتى هذه االنقاط المبيعات النشطة في السوق تكون فيها مخاطره عالية

EUR / USD

 

أسعار الزوج  يتحرك تحت مستوى المقاومة 1.1650 ونتيجة لذلك في البداية 1.1530-1.1650. في الوقت ذاته ، فإن مستوى الدعم الأقرب هو مستوى 1.1615 ، والذي سيشير انهياره إلى ضعف العملاء ويلغي  السيناريو الصاعد تمامًا. اختراق المقاومة 1.1650 سيسمح بالاعتماد على المزيد من التعزيز لأسعار الزوج إلى 1.1745.

اليوم ، الكثير من الأحداث الهامة من أوروبا ، على وجه الخصوص ، سألاحظ الإعلان عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي الأوروبي. من غير المحتمل تغيير المعدل ، لذلك فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سوف يركز على المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي.

GBP / USD

دعم الباوند  المعلومات التي يمكن التوصل إليها في اتفاقية Brexit في الأسابيع القادمة ، ولكن نشاط المشترين لا يزال معتدلاً قبل الإعلان عن نتائج التصويت  على الفائده من بنك إنجلترا. وبالنظر إلى أن الزيادة  للمره الثانية  غير محتملة ، فإن المستثمرين في السوق سينتبهون إلى نسبة الأصوات "مقابل" و "ضد" ، بالإضافة إلى التعليقات على نتائج التصويت. لا توجد إشارات تجارية نوعية.

USD / JPY

 

  الهدوء  يخيم على زوج العملة  هذا مؤشر  قوي في تقلبات التداول. كما كان من قبل ، فإن كسر المقاومة عند مستوى 111.90-112.00 فقط سيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من التعزيز لأسعار الزوج. حتى ذلك الحين ، تظل  صفقات الشراء في خطر.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا