• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 12-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

وصل مؤشر الدولار الأمريكي إلى المستوى المستهدف عند 97.50 ، لكن خطر استمرار نموه لا يزال مرتفعاً. لا تزال منطقة الدعم ضمن نطاق سعر ضيق يبلغ 97.15 / 20 ،الى ان يتم انهيار الاسعار أعتبر المزيد من النمو هو السيناريو الرئيسي.

يتم تعزيز الدولار الأمريكي مقابل خلفية ضعف العملات الأوروبية ، ولكن من الضروري أيضًا أن نأخذ بعين الاعتبار نشر تقارير الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة. اليوم ، سيتم نشر تقرير عن التضخم ، والذي قد يتباطأ ، وهو أمر سلبي بالنسبة ل USDX. لذلك ، في وقت الإصدار ، يمكننا ملاحظة ضعف معتدل في الدولار الأمريكي.

EUR / USD

تم اختبار قوة منطقة الدعم الفني عند 1.1300 / 10 ، مما زاد ه من خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى المتوسط.

تأكيد إستعداد عروض الأسعار للزوج على الاستمرار في الانخفاض سيكون انهيار الدعم عند المستوى 1.1300 (تحديث الحد الأدنى للجلسة). في هذه الحالة ، سيكون المستوى المستهدف للبائعين هو 1.1215 ، على الطريق الذي يقع عنده مستوى الدعم اللحظي عند 1.1270.

GBP / USD

وضع عدم وجود معلومات متفائلة بالنسبة للمملكة المتحدة بشأن تيريزا مايو مع عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي بشأن قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي ضغطًا إضافيًا على الزوج. بحلول وقت افتتاح الجلسة الأوروبية ، عادت الأسعار إلى ما فوق 1.2500 ، مسجلاً أدنى مستوى جديد للسنة الحالية عند 1.2479.

لا يزال خطر مزيد من الضعف في أسعار الزوج مرتفعًا مقابل خلفية تزايد خطر عدم الثقة في رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي ، حيث سيزيد هذا من عامل عدم اليقين ونتيجة لذلك قد يؤدي إلى انخفاض أكثر قوة في الجنيه الاسترليني عبر السوق ويقترن بالدولار الأمريكي.

USD / JPY

يواصل الدولار الأمريكي القوي دعمه لأسعار الزوج ، ولكن فقط انهيار المقاومة عند 113.60 / 70 سيسمح لنا بالاعتماد على نمو أقوى. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن مؤشر الدولار الأمريكي يعتمد على مستوى تقني قوي جدًا للمقاومة ، علاوة على ذلك ، ستقوم الولايات المتحدة اليوم بنشر تقرير عن التضخم والذي قد يضغط على الدولار. وبناءً على ذلك ، تظل عمليات الشراء النشطة تحت منطقة المقاومة الملحوظة في خطر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.