• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 11-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

قدم الانهيار السريع للجنيه الإسترليني ، مقابل بالدولار الأمريكي ، دعماً قوياً لمؤشر الدولار الأمريكي (USDX) ، والذي سمح بدوره للمشترين بالعودة إلى مستوى مقاومة فني قوي عند مستوى 97.20. ومع ذلك ، لا يزال خطر زيادة قوة الدولار الأمريكي نتيجة لزيادة النمو في المؤشر مرتفعاً. الهدف المباشر للمشترين هو مستوى 97.50 ، ولكن من الضروري أيضًا الأخذ بعين الاعتبار وجود مقاومة أخرى عند مستوى 97.40.

الدعم عبارة عن منطقة ضيقة تتراوح بين 96.98 و 97.00 ، وهو اختراق سيفتح الطريق إلى 96.85 وإلى 96.50. مزيد من النمو يعتبر السيناريو الرئيسي.

EUR / USD

لا توجد تغييرات كبيرة في التحركات العامة للتداول ، ولكن عودة الأسعار تحت 1.1370 تزيد من خطر المزيد من الانخفاض إلى 1.1310 / 00. وبالرغم من ذلك ، لا توجد إشارات تداول  قوية، وذلك لأن اسعار الزوج  مستقر  داخل المسار  الجانبي من 1.1300-1.1445.

مزيد من التدهور في الوضع في فرنسا ، وعدم القدرة على الاتفاق على ميزانية إيطاليا ، وبطبيعة الحال ، عدم وجود صفقة Brexit سيضع ضغطًا إضافيًا على اليورو وعلى الزوج ككل. على خلفية كل هذا ، فإن تدهور مؤشر النشاط التجاري لألمانيا ومنطقة اليورو ، من معهد ZEW ، قد يزيد الضغط على الزوج

GBP / USD

تأجيل  تيريزا ماي التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، والذي كان من المقرر عقده اليوم ، دون تحديد موعد محدد ، مما أثار موجة أخرى من مبيعات الجنيه الإسترليني وسط تزايد حالة عدم اليقين. وبناءً على ذلك ، يعتمد الاتجاه الإضافي لحركة السعر على المعلومات الواردة حول قدرة Mei على تنسيق النسخة الحالية من المستند في البرلمان.

وإلى أن يعود السعر إلى ما فوق 1.2600 ، لا يزال السيناريو الهبوطي يبدو أكثر احتمالا ، حيث أن خطر ترك بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق  يستمر في الزيادة ، ويصعب أكثر فأكثر استبعاد الاستفتاء القادم أو الانتخابات العامة.

USD / JPY

على خلفية التعزيز السريع للدولار الأمريكي ، تمكن المشترون من العودة إلى منطقة 113 ، والذي بدوره يزيد من خطر تطوير حركة صعودية أكثر قوة. ومع ذلك ، فإن اختراق وتثبيت الأسعار على 113.60 / 70 فقط سوف يسمح لنا بتوقع استئناف الحركة الصعودية مع احتمالية تحديث قمم العام الحالي. في الوقت نفسه ، قد تكون المبيعات معقولة فقط بعد تحديد الأسعار عند 112.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.