• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 11-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 قد يستمر الدولار الأمريكي في الانخفاض
USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي محتفظًا بقناة الصعود ، لكن نشاط المشترين يستمر في الانخفاض ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية ونتيجة لتوقف مستوى الدعم الفني القوي عند 94.75. إن اختراق الدعم الملحوظ وكنتيجة لخط الاتجاه الصعودي   سيزيد من خطر حركة هبوطية أكثر قوة على المدى المتوسط. وحتى هذه اللحظة ، لا تزال هناك فرصة لاستئناف الحركة الصعودية. لتفعيل سيناريو الثور ، من الضروري انتظار كسر المقاومة عند المستوى 95.60. وايضا  أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أنه عندما اقتربت عروض الأسعار من هذا المستوى الفني للمقاومة ، ازداد نشاط البائعين.

EUR / USD

بالنظر إلى عدم قدرة البائعين على التغلب على الدعم عند 1.1535 ، يستمر خطر استئناف حركة صعودية  . في وقت كتابة هذا  التقرير ، قام المشترون باختبار منطقة المقاومة 1.1620 / 25. سيشير كسر وتثبيت  المستوى  فوق منطقة المقاومة الملحوظة إلى رغبة المشترين في مواصلة النمو على المدى القصير. ولكن من الضروري أيضًا الانتباه إلى مستوى فني آخر للمقاومة عند   1.1650.

GBP / USD

إن ضعف الدولار الأمريكي يساعد على تقوية أسعار الزوج ، لكن نشاط المشترين لا يزال معتدلاً بالقرب من مستوى المقاومة الفنية 1.3050. في وقت كتابة هذا التقرير ، اختبر المشترون قوة   المقاومة المشار إليه ، مما يدل على الاستعداد لمواصلة النمو إلى 1.3100 وإلى 1.3150. بالنظر إلى  ان  لخلفية الأخبار ضعيفة لهذا اليوم  ، يمكن أن يظل نشاط التداول معتدلًا.و  نفس الاحداث  الذي يخص الانفصال  لا يزال العامل الرئيسي للتأثير على زوج العملات هذا  

USD / JPY

 يتحرك  الزوج في بداية واسعة جدا ، مما يدل على عدم اليقين  في السوق. إن اختراق المقاومة الرئيسية في منطقة 111.90-112.00 سيسمح لنا بالاعتماد على استئناف حركة صعودية أكثر قوة على المدى المتوسط. حتى ذلك الحين ، تظل  صفقات الشراء  فية مجازفه

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.