• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 10-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي تحت ضغط طلبات البيع . في وقت كتابة  التحليل  ، تم الإحتفاظ بالأسعار فوق مستوى الدعم عند 96.25 ، ولكن خطر اختراق مستوى ملحوظ يستمر في الارتفاع ، حيث أن كل حد اقصى يلية حد أقل من المستوى السابق. مثل هذه الديناميكية في التداول تشير إلى ضعف المشترين ، وبالتالي تزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية.

اليوم ، أصبح تشبع خلفية الأخبار منخفضًا جدًا ، لذلك يمكن أن يظل نشاط التداول معتدلًا أيضًا.

EUR / USD

خلال جلسة التداول الآسيوية ، ارتفع الطلب على الزوج بشكل ملحوظ ، لكن نشاط المشترين تحت مستوى المقاومة 1.1445 لا يزال ضعيفًا. لذلك ، قد تكون عودة الأسعار إلى المستوى النفسي 1.1400 مصحوبة بزيادة في نشاط البائعين. ومع ذلك ، حتى يتم تثبيت الأسعار دون 1.1300 أو أعلى 1.1445 ، من الصعب للغاية تحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر.

بالنظر إلى تحركات العامة للتداول على D1 اليوم  ، من الواضح أن نشاط البائعين تحت مستوى 1.1300 ضعيف للغاية ، ولكن المشترين لا يزالون لا يظهرون مبادرتهم لبدء عمليات الشراء  ، مما يدل على عدم اليقين العام.

GBP / USD

قبل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لا تزال ديناميكيات التداول لهذا الزوج منخفضة للغاية ، مما يدل على عدم يقين السوق. في الوقت نفسه ، ستزيد قدرة البائعين على التغلب على الدعم عند 1.2700 من خطر استئناف حركة هبوطية أكثر قوة.

ومن الضروري أيضا مراعاة  اعلان القراءه  التقارير  عن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي والإنتاج الصناعي. قد  يؤدي  تدهور هذه المؤشرات الى  ضغط ملحوظ على الزوج.

USD / JPY

واليوم ، نشرت اليابان بيانات نهائية عن التغير في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي ، والتي تبين أنها أسوأ من التقديرات الأولية و  أسوأ بكثير من الرقم السابق ، ونتيجة لذلك ، تم  ضغط على الزوج في وقت النشر. أدى تباطؤ كبير في نمو الناتج المحلي الإجمالي إلى الضغط على مؤشرات الأسهم ، ونتيجة لذلك ، عزز الين. لكن نشاط البائعين لهذا الزوج لا يزال ضعيفًا للغاية ، مما يزيد من خطر عودة الأسعار إلى 112.90..

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.