• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 10-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  USDX

تمكن مؤشر الدولار الأمريكي من التغلب على المقاومة عند 95.40 ، مما أثار حركة صعودية قوية. نتيجة لاختراق مستوى المقاومة  ، ,وارتفع المؤشر 60 نقطة أخرى ووصل إلى المستوى النفسي عند 96.00. أود أن الفت انتباهكم إلى حقيقة أن USDX لم يتمكن من  التغلب على المقاومة عند 95.00 من نهاية مايو. تمكن المشترون من المحاولة الرابعة فقط من الارتفاع فوق المقاومة الملحوظة ، مما سمح لمواصلة النمو إلى 96.00 ، لكن المستوى المستهدف أعلى ، عند المستوى 96.45.
96.54 هو المستوى الفني للمقاومة ، والذي كان يؤدي في السابق يعتبر  الدعم.

EUR / USD

على الرغم من حقيقة أن البائعين تمكنوا من التغلب على مستوى الدعم عند 1.1515 / 20 ، فلا  حاجة للتوقع المزيد من الانخفاض تحت مستوى الدعم 1.1450. كقاعدة عامة ، لا يتم اختراق مستويات الدعم الفني القوية هذه المرة الأولى. وبالتالي ، فإن احتمالية تباطؤ الحركة الهبوطية وتشكيل نطاق سعري جانبي في المنطقة 1.1430-1.1500  .

  ، في وقت نشر تقرير التضخم في الولايات المتحدة ، أتوقع زيادة معتدلة في  تحركات  التداول. زيادة أخرى في التضخم قد تضع ضغطًا إضافيًا على أسعار الزوج.

GBP / USD

وصلت عروض الأسعار للزوج إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2770 -  الادنى لها  من نهاية أغسطس 2017. مزيد من الضعف في أسعار الزوج ممكن فقط إذا تم نشر بيانات إحصائية ضعيفة جدا من بريطانيا ، وكذلك زيادة في معدل التضخم في الولايات المتحدة.و بالنظر إلى   الأخبار و الاحدات الاقتصادية الهامة جدا  من بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن حركة  التداول في زوج العملة هذا قد يظل مرتفعاً.

لكن بيع الزوج  غير مستحسنة .

USD / JPY

ان اسعار  هذا الزوج في  المستوى  110.70-111.15. أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن التعزيز الكبير للدولار الأمريكي لم يدعم بشكل كبير أسعار الزوج. ولكن لا يزال خطر استئناف الحركة الصعودية مرتفعاً ، بما في ذلك  بعد  تعزيز الدولار الأمريكي.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.