• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 09-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بقي سعر الفائدة الرئيسي للبنك للاحتياطي الفيدرالي دون تغيير ، بينما مع احتمال  ان نرى زيادة أخرى في ديسمبر ومرتين في عام 2019. أدى نقص المعلومات حول تباطؤ المزيد من تشديد سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى دعم كبير لمؤشر الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، سألفت الانتباه إلى انتعاش عروض الأسعار من الحدود الصاعدة ، والتي تشير بدورها إلى ميزة واضحة للمشترين على المدى المتوسط. لذلك ، يبقى احتمال زيادة تقوية الدولار الأمريكي مرتفعاً للغاية. يقع الهدف المباشر للمشترين عند 97.00.

EUR / USD

أدت الزيادة السريعة للدولار الأمريكي إلى موجة أخرى من مبيعات اليورو / الدولار الأمريكي. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان الزوج يقترب فوق مستوى الدعم الفني عند 1.1345. خلال جلسة التداول الأوروبية ، قد ينخفض ​​التقلب بشكل ملحوظ ، ولكن خلال نشر التقرير حول التضخم في الولايات المتحدة والعديد من التقارير الاقتصادية الكلية الأخرى ، قد يزيد الضغط على الزوج.

كما كان من قبل ، المنطقة المستهدفة للمشترين هي النطاق السعري الضيق 1.1300 / 10. لاختراق منطقة الدعم الملحوظة ، هناك حاجة إلى عامل أساسي قوي لتعزيز الدولار الأمريكي.

GBP / USD

لا يزال نشاط البائعين معتدلاً ، لكن خطر عودة أسعار الزوج إلى 1.2955. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي تعقيد غير متوقع لعملية التفاوض في Brexit إلى إطلاق موجة قوية جدًا من المبيعات. اسمحوا لي أن أذكركم بأن التصريحات حول التقدم الكبير في المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي كانت تغيراً ملموساً ، وفي وقت لاحق ، قدم التفاؤل لرئيس بنك إنجلترا (استناداً إلى وجهة نظر Brexit) دعماً قوياً بشكل غير عادي لأسعار الزوج.

خلال نشر التقرير حول التغير في معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والتضخم في الولايات المتحدة ، قد يزيد النشاط التجاري بشكل كبير.

USD / JPY

عوض الدولار الأمريكي القوي الأسعار إلى المقاومة الفنية عند 114.00 / 05 ، ولكن لا يزال هناك خطر من زيادة تقوية أسعار هذا الزوج ، بما في ذلك مقابل خلفية ارتفاع الدولار الأمريكي ، والذي لا يزال مرتفعاً.

الهدف التالي للمشترين هو منطقة 114.30 / 50 ، مع احتمالية حركة صعودية أكثر قوة إلى 115.30 / 40

 . المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.