• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 09-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

في وقت سابق اليوم  ، يظهر نشاط المشترين مع ضعف الدولار الأمريكي بشكل واضح ، مما يجعل مؤشر الدولار الأمريكي (USDX) ينخفض ​​ أكثر قوة ، ونتيجة لذلك ، العوده تحت المستوى  (مع وجود خط منقط باللون الأزرق في الرسم البياني).

ستكون الإشارة الأولى التي تشير إلى ضعف المشترين هي عودة الأسعار إلى الحد الأدنى للجلسة الآسيوية - 95.30 ، ولكن فقط عودة اقتباسات المؤشر تحت 95.15 ستشير إلى رغبة البائعين في تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى القصير.

حتى هذه النقطة ، يعتبر تعزيز USDX هو السيناريو الرئيسي 

EUR / USD

في وقت كتابة التحليل ، اختبر البائعون المستوى الفني للدعم عند 1.1460 يفتح اختراق الدعم الملحوظ الطريق إلى 1.1400 وإلى 1.1350 وحد أدنى محلي عند 1.1300.

دعني أذكركم  بأن تشبع الخلفية الإخبارية من منطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية منخفض للغاية ، ولكن بعد العطلة الرسمية في الولايات المتحدة ، قد يزداد نشاط التداول. سيكون إلغاء هذا السيناريو  في حال عودة الأسعار فوق 1.1500 ، ولكن فقط تصحيحها فوق 1.1535 سيسمح لنا بالحديث عن استئناف الحركة الصعودية.

GBP / USD

يستمر اتجاه  حركة السعر في الانخفاض ، مما يدل على عدم يقين السوق. في الوقت نفسه ، أدى التعزيز الطفيف للدولار الأمريكي إلى الضغط على الزوج. ولكن فقط عودة الأسعار تحت 1.3030 (قاع يوم الإثنين) ستسمح لنا بالاعتماد على استئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير. ويمكن أن يكون تحديث قمم الجلسة إشارة تأكيد على استعداد المشترين لاستئناف النمو.

ومع ذلك ، قبل خطاب نائب محافظ بنك إنجلترا بشأن السياسة النقدية ، قد يظل النشاط التجاري معتدلاً.

.USD / JPY

اختراق منطقة الدعم عند 113.50 / 60  كانت مصحوبًا بمبيعات نشطة إلى حد ما ، ونتيجة لذلك ، تم اختبار مستويات الدعم الفنية الرئيسية عند 113.10 و 112.75 / 80. في وقت كتابة  التحليل ، ارتفع نشاط المشترين ، وسط قوة الدولار الأمريكي ، لكن العودة فقط فوق 113.40 تشير إلى مدى جدية نوايا المشترين.

وبالنظر إلى حركة  العامة للتداول على M30 و M15 ، فمن الواضح أن المشترين  يزيدون من طلب الشراء تحت مستوى المقاومة 113.25. نتيجة لذلك ، يزداد خطر استئناف الحركة الصعودية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.