• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 09-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX
 
يقع مؤشر الدولار الأمريكي فوق مستوى الدعم الفني عند 94.75 / 80 ، مع كل محاولات لمواصلة النمو فوق مستوى المقاومة النفسي المهم عند 95.00 مع مبيعات نشطة.
العامل الأساسي الرئيسي الذي يمارس الضغط على USDX يظل السياسة التي تتبعها إدارة دونالد ترامب ، التي تهدف إلى تسوية العلاقات التجارية. في أغلب الأحيان في وسائل الإعلام هذه العملية تسمى "الحروب التجارية". في الوقت نفسه ، تستمر الزيادة في معدل الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتحسن الكبير في مؤشرات الاقتصاد الكلي الرئيسية في الحفاظ على الدولار الأمريكي من الانهيار.

كسر الدعم عند علامة 94.75 قد يثير موجة قوية إلى حد ما من المبيعات، في حين أن عودة الأسعار فوق 95.20 سيساعد على زيادة تعزيز مؤشر إلى 96.15.

EUR / USD
 
يتم تثبيت الأسعار للزوج في بداية 1.1600 / 20 ، مع نطاق أوسع من 1.1580-1.1630. فقط في حال عودة  الأسعار للزوج خارج حدود المستوى المحدد سوف يسمح بتحديد الاتجاه الإضافي لحركة السعر.
لا يزال سيناريو الاتجاه الهابط الاكثر توقعا  ، ولكن خطر استئناف الحركة الصعودية على المدى المتوسط لا يزال مرتفعاً للغاية - مرحلة عدم اليقين.

GBP / USD
 
لا يزال يتم الاحتفاظ باقتراحات الزوج عند  القاع  للقناة السعرية الهبوطية ، والتي تمر عند مستوى الدعم الفني عند 1.2840. لذلك ، انتهى انهيار الزوج في منطقة 1.2850 / 60.
إن إلغاء السيناريو الهابط سيكون عودة عروض الأسعار للزوج فوق 1.2900. سألفت انتباهكم إلى منطقة المقاومة 1.2900 / 05. في نطاق السعر المحدد ، كان هناك المزيد من الانخفاض فمن المرجح ان تكون   الحركة الهبوطية.

USD / JPY
 
لم تحدث تغييرات كبيرة  العامة للتداول. بعد الاختبار التالي للدعم عند المستوى 110.75 ، زاد نشاط المشترين. ولكن يمكن فقط لتعزيز الدولار الأمريكي توفير الدعم اللازم لاقتباسات هذا الزوج. نتيجة لذلك ، قد يكون انهيار منطقة المقاومة الفنية عند 111.15 / 45 تدل على تأكيدًا على استعداد المشترين لاستئناف النمو. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال خطر استئناف الحركة الهبوطية مرتفعاً.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.