التحليل الفني لسوق الفوركس 08-11-2018
Published on 08.11.2018 10:59

USDX

كان لانتخابات الكونغرس ، التي يشكل فيها الأغلبية في مجلس الشيوخ حزب الرئيس الحالي دونالد ترامب ، تأثير قوي على الدولار الأمريكي ومؤشرات الأسهم. وبالتالي انخفض زوج العملات USDX إلى أدنى مستوياته منذ نهاية شهر أكتوبر ، ولكن بالفعل خلال جلسة التداول الأمريكية يوم الثلاثاء ، ارتفعت ثقة المستثمرين بالدولار الأمريكي.

لا تزال الديناميكيات العامة للسعر  هبوطية ، ولكن العائد التالي من عروض الأسعار للمؤشر فوق 96.00 سيشير إلى رغبة المشترين في استئناف النمو. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم وضع المؤشر في الجانب 95.90 - 96.00. سيسمح لنا نقل الأسعار خارج نطاق السعر المحدد بتحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر.

 EUR / USD

لا يزال يتم الإبقاء على أسعار الزوج في نطاق  الضيق من 1.1430 / 60 ، ولكن حركة السعر الصعودي في القناة السعرية واضحة بالفعل. لذلك ، فقط عودة الأسعار تحت 1.1400 وكنتيجة تحت الحد السفلي للقناة سيشير إلى ضعف المشترين.

نظرًا لأن تشبع خلفية الأخبار ، خلال الجلسة الأوروبية ، يكاد ان تكون معدومه الاحداث الاقتصادية الهامة ،  لذلك لا يمكننا أن نتوقع طفرة في نشاط التداول ، وفقط بحلول نهاية الجلسة الأمريكية يمكننا أن نشهد زيادة في معدل التذبذب في وقت الإعلان عن التصويت بسعر فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي. من غير المحتمل حدوث تغيير في السعر ،

GBP / USD

تلقى مجلس الوزراء البريطاني مشروع اتفاقية نهائية تم إعدادها بشكل اعتيادي حول Brexit من تيريزا ماي. على الرغم من حقيقة أن هذه الوثيقة بدون الجزء الرئيسي (الأكثر إثارة للمشاكل) حول الحدود الإيرلندية ، فقد نظرت الأسواق بشكل إيجابي إلى هذه الأخبار ، مما يسمح للزوج بالبقاء عند الحد الأقصى الذي تم الوصول إليه. ولكن المزيد من القوة للدولار الأمريكي قد يكون له ضغط كبير على الزوج ، مع انخفاض الأسعار إلى 1.3020. ولكن في الطريق إلى الدعم الملحوظ ، يوجد مستوى دعم آخر 1.3085.

 

دولار / ين ياباني

على خلفية التعزيز القوي للدولار الأمريكي ، تمكنت أسعار الزوج من التغلب على المقاومة عند المستوى 113.50. ولكن المزيد من تعزيز الدولار سيسمح لنا بالاعتماد على تطوير حركة صعودية أكثر قوة في منطقة 114.30 / 40. في حين أن العائد تحت 113.50 سيلغي سيناريو الارتفاع ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.