• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 08-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 استقره مؤشر الدولار الأمريكي فوق الترند  (الذي يحمل علامة خط أزرق ونتيجة لذلك فوق مستوى الدعم عند 95.15. سوف يؤدي اختراق الدعم المشار إليه إلى إلغاء سيناريو الثور ، مما يفتح الطريق إلى 94.85 وإلى 94.65. ولكن حتى هذه النقطة ، لا يزال خطرارتفاع  مؤشر الدولار الأمريكي   مرتفعه. سيتم فتح اختراق المقاومة عند المستوى 95.55 ، مما يتيح لنا توقع المزيد من النمو إلى 96.00 وإلى 96.30 والحد الأقصى للسعر الحالي 96.80.

الاحداث الاقتصادية منعدمه من الولايات المتحده  ، لذلك يمكن أن يظل النشاط التجاري معتدلاً ، بالإضافة إلى احتفالهم بيوم كولومبوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

EUR / USD

إن عدم قابلية  المشترين على البقاء فوق مستوى المقاومة 1.1535 يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية إلى 1.1415 وإلى 1.1380. سيكون إلغاء هذا السيناريو هو عودة الأسعار فوق 1.1550 ومع التثبيت اللاحق فوق 1.1535. فقط في هذه الحالة سيكون من الممكن التحدث عن تغيير في معنويات السوق. حتى هذه اللحظة ، لا يزال السيناريو الهابط في الأولوية.

وبما أنه خلال جلسة التداول الأوروبية لا توجد احداث اقتصادية  الكلي المهمة ، و.جود  عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن زيادة النشاط التجاري يمكن أن تكون فقط إذا ظهرت تصريحات غير متوقعة من قبل المسؤولين الأوروبيين.

GBP / USD

على الرغم من ثبات الشمعة اليومية فوق مستوى المقاومة 1.3100 ، مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، فقد ارتفع نشاط البائعين. ونتيجة لذلك ، فإن رغبة المشترين في مواصلة النمو تظل موضع شك. في الوقت نفسه ، لا ننصح بالبيع فوق منطقة الدعم 1.3050 / 65 و بما ان الاحداث الاقتصادية ضعيفة من كل من برطانيا و  المتحدة والولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن ظهور معلومات إضافية أو شائعات حول عملية تفاوض Brexit قد يكون مصحوبًا بطفرة في نشاط التداول

.USD / JPY

لاتوجد  تغيرات كبيرة في ديناميكية الإجمالية للتداول. لا تزال عروض الأسعار للزوج جانبية عند 113.50 - 118.00 ، مما يدل على عدم يقين السوق. كسر الحد الأدنى من البداية سيؤدي إلى إلغاء سيناريو الثور. في الوقت نفسه ، يمكن لعودة المشترين فوق 114.00 تأكيد استعدادهم لمواصلة النمو إلى 114.50 وإلى أبعد من منطقة الرقم 115.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.