• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 06-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عاد مؤشر الدولار الأمريكي إلى مستوى الدعم النفسي عند 96.00 ، لكنه فشل في التغلب عليه. في الوقت نفسه ، لا يزال نشاط المشترين ضعيفًا جدًا ، والذي يرجع أيضًا إلى انخفاض تشبع الخلفية الإخبارية. سيكون من الممكن الحديث عن ضعف المشترين فقط بعد عودة الأسعار فوق 96.20 ، ولكن حتى عودة الأسعار فوق 96.40 ، يبقى خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة.

عدم الاختراق  96.00 يفتح الطريق إلى 95.75 وإلى 95.55 ، لكن تطور هذا السيناريو سيشير إلى رغبة البائعين في تطوير انخفاض أكثر قوة مع إمكانية العودة إلى 94.60. في حين أن العودة فوق 96.30 / 40 ستشير إلى أن المشترين مستعدون لمواصلة نموهم ، لتحديث مستوياتهم المرتفعة.

EUR / USD

يتم تثبيت أسعار الزوج على الجانبين 1.1345-1.1435 ، في حين أنه من المهم ملاحظة أن عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 1.1380 سيزيد بشكل كبير من خطر المزيد من الضعف في أسعار الزوج على المدى المتوسط. وبالتالي ، من أجل تأكيد جاهزية العملاء لمواصلة النمو ، المشترون للتغلب على المجال المهم للمقاومة 1.1435 / 60. حتى هذه النقطة ، من الصعب تحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر.

دعني أذكرك بأن اليوم سيتم نشر البيانات النهائية حول التغيير في مؤشرات مديري المشتريات لقطاع الخدمات في إيطاليا وفرنسا وألمانيا ومنطقة اليورو ككل. ولكن التغيير الهام في القيم الأولية فقط يمكن أن يكون له تأثير قوي على اليورو (من غير المحتمل). لذلك ، فإن تركيز إيطاليا و Brexit.

GBP / USD

بعد تقوية قوية للغاية لأسعار الزوج الأسبوع الماضي ، لا يزال نشاط المشترين ضعيفًا إلى حد ما ، ولكن لا تزال الديناميكيات العامة تصاعدية. قد تكون المقاومة الرئيسية للمشترين نطاق سعري ضيق عند 1.3055 / 85.

لاختراق منطقة المقاومة الملحوظة ، من الضروري الحصول على محرك نمو إضافي للجنيه الاسترليني أو جزء من السلبي للدولار الأمريكي. التشبع الكلي لخلفية الأخبار منخفض للغاية ، وبالتالي فإن العوامل الرئيسية التي تؤثر على الزوج يمكن أن تكون معلومات حول عملية التفاوض Brexit والانتخابات إلى الكونغرس الأمريكي.

USD / JPY

مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، ارتفع الطلب على الزوج قليلاً ، ونتيجة لذلك تمكن المشترون من تحديث الحد الأقصى من أسبوع التداول السابق. ونتيجة لذلك ، يعتبر المزيد من التعزيز للزوج إلى 113.60 و 113.85 وإلى 114.05 هو السيناريو الرئيسي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.