• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 05-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لم تتوج محاولة أخرى من قبل البائعين في الانخفاض  مؤشر الدولار الأمريكي بنجاح ، ولكن نشاط المشترين تحت مستوى المقاومة 97.20 لا يزال معتدلاً ، مما يدل على عدم يقين السوق العام.

يمكن زيادة USDX بشرط اختراق المقاومة الملحوظة ، ولكن حتى في هذه الحالة ، ستظل هناك عقبات كبيرة في طريق المشترين في شكل مستويات فنية 97.35 و 97.50. اختراق هذا الأخير سيفتح الطريق إلى 98.40 / 50 - الحد الأدنى من نهاية أبريل وبداية مايو 2017. وبناءً على ذلك ، فإن عودة الأسعار دون 96.25 فقط ستسمح لنا بالاعتماد على تطور حركة السعر الهبوطي في المدى المتوسط.

 EUR / USD

عودة أخرى من اسعار الزوج إلى منطقة الدعم 1.1300 / 10 يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية. يفتح اختراق الدعم الملحوظ الطريق إلى 1.1270 وإلى مستوى الدعم المحلي عند 1.1215. سيزيد تطور الأحداث في هذا السيناريو من خطر ظهور حركة سعرية أكثر قوة في المدى المتوسط. يفترض هذا السيناريو عودة السعر إلى 1.1120 - مستوى دعم فني قوي ، تم تشكيله في نوفمبر 2016 وتأكد في مايو / يونيو 2017.

تحليل الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملات هذا على D1 ، يكون تشكيل الضيقة (FTA Triangle) واضحًا بشكل واضح. يشير كل هذا إلى عدم يقين السوق ، ولكن بالنظر إلى الاتجاه الهبوطي العام ، لا يزال السيناريو الهبوطي له الأولوية.

GBP / USD

تمكن البائعون من اختراق مستوى الدعم الفني عند 1.2700 ، مما يزيد من خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى القصير. سيكون الهدف التالي للبائعين هو مستوى الدعم 1.2590 ، على المستوى الذي يقع عليه المستوى الفني 1.2635.

لا يزال Brexit هو العامل الرئيسي للضغط على الباوند ، ومع ذلك ، فإن الانخفاض القوي بشكل غير متوقع في مؤشر النشاط التجاري لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة قد يضغط على الزوجين في وقت الافصاح عن نتائج المؤشر

USD / JPY

حركة السعر مازال في نطاق ضيق  ، مما يزيد من مخاطر حركة سعرية أحادية الاتجاه قوية في المدى القصير. يمكن تعزيز الدولار الأمريكي توفير الدعم اللازم لأسعار الزوج. ولكن لا يزال الميل  العام محايدا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.