• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 05-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

بعد الارتفاع القوي بشكل غير متوقع لمؤشر الدولار الأمريكي مقابل مستوى المقاومة الفنية عند 96.30 ، انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ. في الوقت نفسه ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار التشبع المنخفض جدا لخلفية الأخبار من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، والتي سوفتؤدي  ع الى الحد من تقلبات التداول. ومع ذلك ، فإن العوامل الأساسية الرئيسية لا تزال: عملية التفاوض Brexit ، والوضع الاقتصادي المعقد في إيطاليا (الميزانية) ، وبالطبع ، الحروب الخارجية والسياسية والتجارية الأمريكية على وجه الخصوص.

قد يكون لظهور تغييرات هامة في أي من العوامل المذكورة أعلاه تأثير ملحوظ على مؤشر الدولار الأمريكي (USDX).

EUR / USD

على الرغم من حقيقة أن المشترين تمكنوا من التغلب على مستوى المقاومة 1.1435 فوق مستوى المقاومة ، إلا أنهم لم يتمكنوا من اختراق المقاومة عند 1.1460. نتيجة لذلك ، ازداد نشاط البائعين بشكل كبير ، ليعيد الزوج إلى مستوى الدعم الفني عند 1.1380. ولكن في هذه اللحظة لا يزال من الصعب تحديد اتجاه حركة السعر. اختراق مستوى الدعم 1.1380 سيشير إلى رغبة البائعين في الاستمرار في الانخفاض. يمكن   تحقق هذا  السيناريو  في حال  ظهور  عامل  سلبي لمنطقة اليورو ، بالإضافة إلى تعزيز كبير للدولار الأمريكي.

GBP / USD

في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإبقاء على عروض الأسعار الزوجية جانبية عند 1.2955–1.3035. وبناءً على ذلك ، فإن عودة الأسعار فوق 1.3035 يمكن أن تؤكد رغبة المشترين في الاستمرار في النمو إلى 1.3080 / 90 وإلى 1.3130 / 45. في الوقت نفسه ، سيشير تحديث قيعان الجلسة إلى ضعف المشترين ، لكن العائد فقط تحت 1.2955 / 50 يمكن أن يؤكد رغبة البائعين في استئناف الانخفاض.

USD / JPY

عادت قوة الدولار الأمريكي إلى المشترين في السوق الذين تمكنوا من اختبار المستوى الفني للمقاومة عند مستوى 113.30. ولكن يمكن فقط لتعزيز قوة الدولار الأمريكي ، والذي لا يزال موضع شك ، توفير الدعم اللازم للمشترين للتغلب على المستوى الفني الملحوظ للمقاومة ، وفتح الطريق إلى 113.80 و 114.05.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.