• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 05-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

قبل نشر التقرير حول التغيرات في سوق العمل ، وكذلك ميزان التجارة الخارجية في الولايات المتحدة ، انخفض تقلب مؤشر USDX بشكل ملحوظ. هذا يدل على أهمية الإصدارات القادمة. يمكن للتحسن العام في هذه المؤشرات أن يقدم دعمًا كبيرًا للدولار الأمريكي ، والذي يقوى بالفعل منذ نهاية سبتمبر. ولكن على نحو غير متوقع ، فإن البيانات الضعيفة للغاية في التقارير (زيادة العجز وارتفاع معدل البطالة) قد تضع ضغطًا إضافيًا على المؤشر ، مما يؤدي إلى انهياره إلى المستوى النفسي عند 95.00.

عودة الأسعار فوق 95.50 - تؤكد الإشارة الأولى على رغبة المشترين في الاستمرار في النمو.

EUR / USD

في وقت كتابة الخبر ، تم تثبيت  على أسعار الزوج في منطقة 1.1500-1.1520 ، وذلك بسبب التوقعات بنشر تقارير اقتصادية كلية مهمة من الولايات المتحدة. بالنظر إلى الزيادة السريعة في معدل الاحتياطي الفيدرالي ، يحتاج السوق إلى تأكيد لمزيد من التحسن في الاقتصاد الأمريكي. خلاف ذلك ، قد يضعف الطلب على الدولار بشكل ملحوظ ، خاصة بالنظر إلى تعزيزه عشية التداول.

قد تكون عودة الأسعار فوق 1.1535 بمثابة إشارة تأكيد على استعداد المشترين لتطوير حركة صعودية أكثر قوة على المدى المتوسط. ولكن قد يترافق انخفاض الزوج تحت مستوى 1.1490 مع مبيعات نشطة.

GBP / USD

إن ظهور المعلومات قد يتم انجاز  اتفاقية Brexit قريبًا جدًا ، يستمر في دعم الجنيه الإسترليني ، ونتيجة لذلك ، يقتبس الزوج. في وقت كتابة هذا التقرير ،في اختبار  المشترون قوة المقاومة عند 1.3055 ، وهو اختراق قد يفتح الطريق إلى 1.3100. ولكن قد ينخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ مقابل خلفية نشر البيانات  عن سوق العمل الأمريكي.

إلغاء السيناريو الصاعد ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن يكون تنشيط الاتجاه الهبوطي هو عودة الأسعار إلى 1.3000.

USD / JPY

يتم تسجيل أسعار الزوج في نطاق سعري ضيق يتراوح بين 113.60 و 1184 ، من الصعوبه تخمين الاتجاه المستقبلي لحركة السعر على المدى القصير. اختراق مستوى الدعم 113.60 سيفتح الطريق إلى 113.30 وإلى 113.00 / 10. لكن تطور الأحداث في هذا السيناريو قد يثير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى المتوسط (تغيّر في المعنويات في السوق). سيتيح لنا كسر مستوى 114.00 الاعتماد على تعزيز عروض الأسعار للزوج إلى 115.00 / 25.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.