• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 02-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في الانخفاض ، حيث هنالك  عاملين أساسيين هامين:اولا  التقوية الشاذة للجنيه الإسترليني (GBP) ثانيا   بيان لاري فينك - الرئيس التنفيذي ، أحد أكبر صناديق الاستثمار بلاك روك ، ويطلق عليه أيضًا "القائد المالي الأمريكي" حرب تجارية كاملة لعدة أسابيع.

منذ تمكن البائعين من التغلب على الدعم عند 96.00 ، لا يزال خطر المزيد من الانخفاض في مؤشر الدولار الأمريكي إلى 95.75 / 80 مرتفعًا. في هذه الحالة ، يمكننا أن نتحدث عن تغير في المعنويات متوسطة المدى ، ونتيجة لذلك ، يزداد خطر حدوث تدهور أكثر قوة. وبناءً على ذلك ، سيكون من الممكن الحديث عن استئناف النمو فقط بعد عودة المؤشر فوق 96.17.

EUR / USD

مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، ازداد الطلب على الزوجين ، بما في ذلك ضعف الدولار الأمريكي. يشير اختراق مستوى المقاومة الفنية إلى رغبة المشترين في الاستمرار في النمو إلى 1.1485 ، ولكن من المهم جدًا أن نتذكر أن منطقة 1.1435 / 60 تمثل مقاومة قوية للمشترين. سابقا ، عقدت هذه المنطقة البائعين. في الوقت نفسه ، قد يكون التثبيت فوق 1.1435 إشارة مؤكدة على استعداد المشترين لمواصلة النمو إلى مستوى المقاومة المحلي عند 1.1535.

GBP / USD

تمكن المشترون من حصد أكثر من 250 نقطة ، في حين أن المزيد من تعزيز الاقتباسات من الزوج إلى 1.3080 لا يزال يعتبر السيناريو الرئيسي. سيكون إلغاء هذا السيناريو بمثابة عودة الأسعار تحت مستوى 1.2985.

دعوني أذكركم بأن العوامل الأساسية الرئيسية التي ساهمت في تعزيز الباوند والزوج ككل هي بيانات ممثلي بريطانيا حول التقدم الكبير في التوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وكذلك تصريحات رئيس بنك إنجلترا حول الاستعداد لرفع السعر الفائده  في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  

USD / JPY

مع ذلك ، لا تزال الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملات هذا محايدة ، ولكن ضعف الدولار الأمريكي فقط هو الذي يمكن أن يبقي المشترين على تطوير حركة صعودية أكثر قوة على المدى القصير. سيشير اختراق المقاومة 113.10 إلى رغبة المشترين في الاستمرار في النمو ، وستشير فقط عودة الأسعار تحت 112.75 / 80 إلى ضعف واضح للمشترين.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.