• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 02-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

في وقت كتابة المراجعة  ، اخترقت أسعار مؤشر الدولار الأمريكي (USDX) مستوى المقاومة الفنية عند 95.00. لكن ما زال من السابق لأوانه الحديث عن استعداد العملاء للاستمرار في النمو ، على الرغم من أن السيناريو الصاعد لا يزال في الأولوية. تحديد الشمعة اليومية فوق 95.00 سيشير إلى مدى جدية نوايا المشترين. في هذه الحالة ، سيكون الهدف التالي هو مستوى المقاومة 95.55 وفقط انهياره سيشير إلى استعداد المضاربين على الارتفاع مرة أخرى للوصول إلى أعلى مستويات العام الحالي.

إن إلغاء سيناريو الثور سيكون عودة الأسعار تحت 95.00 - 94.95 ، في حين أن تراجع   الاسعار   تحت مستوى 94.85 سيشير إلى رغبة البائعين في تطوير تخفيض أكثر قوة.

EUR / USD

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان البائعون يختبرون قوة مستوى الدعم الفني عند 1.1535. واسمحوا لي أن  انوه  إلى حقيقة أن هذا المستوى من الدعم الفني قوي للغاية ، والذي أبقى مرارًا وتكرارًا البائعين من انخفاض أكثر قوة. نتيجة لذلك ، هناك خطر حدوث نمو تصحيحي من أدنى المستويات الحالية.

المنطقة الضيقة من 1.1565 / 70 و 1.1615 / 25 تعمل كمقاومة.

في حالة اختراق مستوى الدعم 1.1535 ، سيكون الدعم التالي هو المستوى النفسي 1.1500.

GBP / USD

وبالنظر إلى عدم قدرة المشترين على الاستقرار  فوق مستوى المقاومة 1.3100 والعودة اللاحقة لأسعار الزوج إلى 1.3000 ، فإن خطر حدوث انخفاض أكبر لا يزال مرتفعاً. ولكن بالنظر ان الاحداث الاقتصادية ضعيفة لليوم  ، سواء خلال جلسات التداول الأوروبية والأمريكية ، يمكننا اليوم ملاحظة حركة سعر جانبية أو ضعف طفيف في أسعار الزوج.

لا يمكن ان يكون تحرك قوي  في حركة الاسعار  إلا في وقت ظهور المعلومات حول Brexit أو تعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

USD / JPY

على الرغم من تعزيز الدولار الأمريكي ، فقد انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ ، مما يزيد من خطر تطوير انخفاض تصحيحي أعمق  . يقع مستوى الدعم الفني الأقرب عند مستوى 113.60 ، والذي سيشير   إلى ضعف طلب الشراء . ولكن فقط عودة الأسعار تحت 113.30 ستشير إلى تغير في المعنويات متوسطة المدى ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.