• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 30-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لم تحدث تغييرات كبيرة في الدينامكيات  العامة للتداول ل مؤشر الدولار الأمريكي. و الاسعار  USDX في تحركات  جانبية عند 95.27-95.50 ، مما يدل على عدم يقين السوق. ستتيح لنا عودة الأسعار فوق 95.50 الاعتماد على استئناف الحركة الصعودية إلى 95.80 وإلى 96.00. مع ذلك ، تشير العوامل الأساسية إلى احتمالية المزيد من الانخفاضات في الدولار الأمريكي على المدى القصير.

اسمحوا لي أن أذكركم بأن الولايات المتحدة اليوم سوف تقدم تقريرا عن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الرابع من عام 2018. يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا  للمعدل الفصلي  من 3.4٪ إلى 2.6٪. تأكيد التوقعات ا وتراجع أكثر - عامل أساسي هبوطي ل USDX. واليوم أيضًا ، سيعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي عن نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي ، والذي من المرجح أن يظل دون تغيير. في الوقت نفسه ، سيكون من المهم الانتباه إلى المؤتمر الصحفي للهيئة التنظيمية. دعني أذكرك بأن هناك احتمالية كبيرة بأن يكون هناك تلميح إلى تباطؤ كبير في المزيد من تشديد السياسة النقدية. هذه إشارة هبوطية ل USDX.

EUR / USD

تشبع خلفية الأخبار مرتفع للغاية ، ولكن الأحداث الأكثر أهمية للسوق ستحدث خلال جلسة التداول الأمريكية. لذلك ، قد يظهر ارتفاع في نشاط التداول بعد إغلاق البنوك الأوروبية. لا يمكن زيادة تقوية أسعار الزوج إلا إذا ضعف الدولار الأمريكي. وبناءً على ذلك ، ستؤدي عودة الأسعار تحت 1.1400 إلى إلغاء سيناريو الثور

GBP / USD

صوت البرلمان البريطاني ضد اقتراح  Brexit دون اتفاق. على هذه الخلفية ، بداء زياده تحركات الزوج بشكل كبير  لكن المزيد من الانخفاض لن يكون ممكنا إلا إذا تم تعزيز الدولار الأمريكي ، والذي لا يزال محل شك كبير. في الوقت نفسه ، سيكون من الممكن التحدث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو فقط بعد عودة السعر فوق 1.3100. حتى هذه النقطة ، لا يزال هناك المزيد من الانخفاض إلى 1.3015 / 25 في حالة السيناريو الرئيسي.

USD / JPY

يتم الاحتفاظ بالأسعار الثابتة في التداول الجانبي الضيق 109.10-1010.50 ، مما يدل على عدم يقين السوق. لا يزال مزيد من النمو  محل شك كبير ، وسط خطر متزايد من ضعف الدولار الأمريكي. وفقًا لذلك ، فإن انهيار الدعم 109.10 / 00 قد يكون مصحوبًا بموجة قوية من المبيعات.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.