• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 29-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

ما زال مؤشر الدولار الأمريكي مستقرا  فوق مستوى الدعم الفني عند 95.27 / 30 ، حيث سيفتح انهياره الطريق إلى 95.05 / 00. الغاء السيناريو الهابط سيكون فوق 95.50 / 55. حتى هذه النقطة ، لا يزال خطر مزيد من الانخفاض مرتفعاً. إن التشبع في خلفية الأخبار معتدل ، ولكن في وقت نشر التقرير حول التغيرات في مستوى ثقة المستهلك في الولايات المتحدة ، قد يزيد النشاط التجاري. مزيد من الانخفاض في هذا المؤشر سيسهم في إضعاف مؤشر الدولار الأمريكي

EUR / USD

تمكن المشترون من التغلب على المقاومة في منطقة 1.1420 / 25 ، لا يزال خطر المزيد من النمو إلى 1.1455 و حتى  إلى 1.1480 مرتفعاً. وبناءً على ذلك ، سيكون إلغاء هذا السيناريو بمثابة عودة الأسعار تحت 1.1420. وبما أن أوروبا اليوم لن تنشر تقارير اقتصادية مهمة ، فقد يظل النشاط التجاري خلال الجلسة الأوروبية منخفضًا للغاية.

GBP / USD

بعد النمو القوي بشكل غير متوقع لاسعار  الزوج يوم الجمعة وكنتيجة لانهيار المنطقة الفنية للمقاومة 1.3165 / 70 ، انخفض نشاط المشترين بشكل كبير. الشمعة اليومية الأخيرة قد أغلقت دون منطقة المقاومة المشار إليها تشير إلى ضعف المشترين. لكن الاتجاه الإضافي لحركة السعر لا يعتمد فقط على قوة الدولار الأمريكي ، ، بل على الجنيه الإسترليني.

من المقرر اليوم التصويت في البرلمان البريطاني بموجب الاتفاق الجديد Brexit. لا يوجد وقت محدد بعد ، بالإضافة إلى ذلك ، قامت بعض مصادر المعلومات بإزالة المعلومات حول هذا الحدث. التصويت التالي لأجل التأجيل يمكن أن يضغط على الزوج. في الوقت نفسه ، فإن فشل التصويت سلبي أيضًا على الباوند

USD / JPY

تمكن عمليات البيع  من التغلب على الدعم 109.25 / 30 ، مما يدل على ضعف واضح للمشترين. في الوقت نفسه ، لا يزال نشاط البائعين ضعيفًا جدًا ، مما يدل على عدم يقين السوق. وفقًا لذلك ، لا يمكن تنفيذ سيناريو هبوطي إلا إذا تم انهيار  الدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.