• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 27-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد انهيار مستوى المقاومة الفنية عند 96.20 ، يظل نشاط المشترين مرتفعًا. في وقت كتابة هذا التقرير ، اختبر مؤشر USDX مستوى المقاومة الفنية عند 96.40 للقوة. كسر المستوى الملحوظ سيسمح لنا بتوقع المزيد من النمو إلى 96.70 / 85 ثم إلى المستوى المستهدف عند 97.05. يبقى هذا السيناريو في الأولوية حتى يعود السعر إلى مستوى الدعم 96.20.

اليوم   التقويم الاقتصادي فارغًا تقريبًا ، ولذلك لا يمكننا  توقع زياده نشاط التداول   لا سيما خلال جلسة التداول الأمريكية.

EUR / USD

في الوقت الحالي ، نلاحظ تنفيذ السيناريو الهابط ، والذي يأخذ في الاعتبار المزيد من الضعف لزوج العملات إلى 1.1180. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تثبيت  أسعار الزوج فوق مستوى الدعم الفني عند 1.1250. كسر الدعم الملحوظ سيسمح لنا بالاعتماد على استئناف الحركة الهبوطية. إلغاء هذا السيناريو سيكون في حال  عودة الأسعار فوق 1.1300. ومع ذلك ، سيكون من الممكن الحديث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو فقط بعد انهيار مستوى المقاومة الفنية عند 1.1325.

GBP / USD

لم تحدث تغييرات كبيرة في ديناميكيات تداول زوج العملات هذا. يتم الاحتفاظ بالاسعار في مجال جانبي 1.3160-1.3235 ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. كل هذا بسبب عامل أساسي - Brexit. لا يوجد حتى الآن رؤية  واضحة لكيفية خروج برطانيا من    الاتحاد الأوروبي  ، اذا كانت ستخرج من الاتحاد الاوروبي اساسا .

لذلك ، يظل نشاط التداول منخفضًا جدًا ، وبالتالي يزداد من  خطر حركة السعر القوية .  

USD / JPY

تمكنت أسعار الزوج من التغلب على مقاومة 110.30 ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل الدولار الأمريكي قوته ، وهو أيضًا عامل أساسي صعودي للزوج. ولكن ظهور الأحداث غير المتوقعة للدولار الأمريكي أو الاقتصاد العالمي ككل يمكن أن يكون له تأثير قوي على الزوج.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.