• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 25-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

مؤشر الدولار الأمريكي يقع  فوق المستوى المقاومه  عند 96.00 ، لكن المشترين لا يزالون لا يستطيعون التغلب على المقاومة عند مستوى 96.20. سيسمح لنا اختراق مستوى المقاومة الملحوظ بتوقع المزيد من النمو في منطقة 96.70 / 85. في هذه الحالة ، يكون الدعم هو 95.95.

اليوم ، التقويم الاقتصادي فارغ تقريبًا ، لذلك يمكن أن يظل نشاط التداول منخفضًا للغاية. وبالتالي ، فقط ظهور بيانات غير متوقعة من مسؤولين رفيعي المستوى من الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي يمكن أن يكون له تأثير قوي على الدولار الأميركي.

EUR / USD

هناك محاولة أخرى قام بها البائعون لاختراق مستوى الدعم الفني عند 1.1290 لكن لم تتكلل  بالنجاح. في وقت كتابة هذا التقرير تم تثبيت  أسعار الزوج فوق المستوى النفسي عند 1.1300. لكن الاعتماد على نمو قوي إلى حد ما للزوج ليس ضروريًا. اسمحوا لي أن أذكرك بأن ألمانيا ستنشر اليوم تقريرا عن التغيرات في ظروف النشاط التجاري ، وكذلك تقييم للوضع الاقتصادي الحالي من IFO. المزيد من التدهور في هذه المؤشرات سيضعف اليورو أكثر. من غير المرجح أن يكون للتقرير المحايد تأثير ملحوظ على السوق.

GBP / USD

بعد انهيار خاطئ للمستوى الفني للدعم عند 1.3200 ، انخفض نشاط المشترين بشكل حاد. يتم تضمين المزيد من الضعف في أسعار الزوج في حالة السيناريو الرئيسي ، والذي يأخذ في الاعتبار مزيد من الانخفاض إلى 1.3100 ثم إلى 1.3050. إلغاء هذا السيناريو عند عوده  الاسعار فوق  1.3225. في هذه الحالة ، ستكون عودة الأسعار فوق 1.3200 أول إشارة تشير إلى ضعف البائعين.

تشبع خلفية الأخبار منخفض جدًا ، لذلك ، قد يظل نشاط التداول معتدلاً. نتيجة لذلك ، لن يؤدي إلا إلى ظهور معلومات جديدة حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى زيادة تقلب التداول.

USD / JPY

على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، يظل نشاط البائعين مرتفعًا للغاية. يشير انهيار مستوى الدعم الفني القوي عند 110.30 إلى ضعف المشترين ، مما يزيد من خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة. الهدف اللحضي  للبائعين هو المستوى  108.35.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.