• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 25-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عاد مؤشر الدولار الأمريكي إلى مستوى الدعم النفسي عند 96.0. وهو أيضًا مستوى فني يمكن أن يمنع البائعين من تطوير هبوط  أكثر قوة. ومع ذلك ، وبالنظر إلى قله الاحداث الاقتصاديه  ، قد يظل نشاط التداول ضعيفًا. وفقا لذلك ، هناك خطر من ضعف معتدل من أسعار المؤشر . ولكن لا يزال السيناريو الرئيسي يأخذ في الاعتبار النمو إلى 96.30 وأكثر من 96.50.

EUR / USD

تم الوصول بالفعل للمستوى المستهدف عند 1.1300 ، مع المزيد من الانخفاض نحو 1.1270 متضمنًا في حالة السيناريو الرئيسي. قد يزيد نشاط البائعين في وقت نشر التقرير حول التغييرات في مؤشرات الظروف في بيئة الأعمال ، وكذلك تقييم الوضع الحالي والتوقعات الاقتصادية في ألمانيا من IFO. يمكن أن يؤدي التدهور الشامل لهذه المؤشرات ، والذي يمكن التنبؤ به ، إلى الضغط على اليورو وعلى الزوج ككل. لذلك ، لا يزال هناك خطر حدوث مزيد من الانخفاض لمستوى الدعم 1.1270.

GBP / USD

يستمر التجار والمستثمرون التفائل  بشأن خروج بريطانيا Brexit. إن المعلومات التي ظهرت حول منع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة واستعداد الحكومة للنظر في خطة مايو ، والتي لن تتم الموافقة عليها بالطبع من قبل الاتحاد الأوروبي ، قدمت دعمًا قويًا للجنيه الإسترليني والاقتباسات العامة للزوج. ومع ذلك ، قد يكون التقنين المرصود لأسعار الزوج ذات طبيعة تصحيحية بحتة ، إذا فشلت المملكة المتحدة في الموافقة  والغاء إجراءات خروج بريطانيا قبل 31 مارس.

لا توجد إشارة تداول قويه ، و لا ننصح بالشراء ، حيث أن خطر استئناف الحركة الهبوطية لا يزال مرتفعاً.

USD / JPY

لم تحدث تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملة هذا - حيث يتم التداول بشكل  جانبي  109.30-109.85. سيؤدي انهيار الحد العلوي من البداية إلى فتح الطريق إلى 110.20 / 30 وإلى الهدف المحلي 111.30 / 40. سيؤدي الإلغاء لهذا السيناريو إلى 109.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.