• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 21-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بقي معدل الفائدة الرئيسي الفيدرالي الأمريكي دون تغيير بنسبة 2.25 ٪ - 2.50 ٪. هذا هو القرار المتوقع للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC). ولكن تراجع  عدد من مؤشرات الاقتصاد الكلي المهمة ، بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي ، يزيد من خطر عدم حدوث زيادة أخرى في الأسعار. هذا هو العامل الذي يمارس الضغط الرئيسي على الدولار

حتى عودة المؤشر إلى أعلى من 95.40 ، فإن خطر زيادة إضعافها يظل مرتفعًا. اسمحوا لي أن أسترعي انتباهكم إلى حقيقة أن تشبع خلفية الأخبار مرتفع للغاية. وبالتالي ، قد يزيد مؤشر نشاط التداول وعدد من أزواج العملات.

EUR / USD

قدم انهيار الدولار الأمريكي دعمًا قويًا للغاية لعروض أسعار الزوج ، والتي تمكنت من التغلب على المقاومة عند 1.1360 ، ونتيجة لذلك ، اخترق الحد العلوي للقناة الهابطة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان زوج العملات مقامًا فوق منطقة المقاومة الرئيسية 1.1400 / 15. إلى أن تعود الأسعار إلى المستوى النفسي 1.1400 ، يظل السيناريو الصاعد في الأولوية. الهدف التالي للمشترين هو  المستوى  1.1482. من نواح كثيرة ، سيعتمد الاتجاه الإضافي لحركة السعر على القمة الاقتصادية للاتحاد الأوروبي.

أتوقع زيادة كبيرة في نشاط التداول.

GBP / USD

عدم اليقين بشأن التوقعات يواصل Brexit ممارسة ضغوط قوية على الباوند. في هذه الحالة ، يعوض انهيار الدولار الأمريكي خسارة الجنيه الإسترليني. في وقت  كتابة التقرير  ، تم تثبيىت أسعار الزوج بالقرب من 1.3200. سيعتمد الاتجاه الإضافي لحركة السعر على ما إذا كان من الممكن تاجيل  تاريخ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. قد يكون فشل هذا التصويت في القمة الاقتصادية للاتحاد الأوروبي عاملاً هبوطيًا قويًا بالنسبة للجنيه الإسترليني والزوج ككل. من الضروري أيضًا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن بنك إنجلترا سيعلن اليوم عن نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي. احتمال تغيره منخفض للغاية ، لذلك سيركز  المستثمرين  في السوق على البيان المصاحب.

اليوم ، يمكن أن نشاط التداول GPB زيادة كبيرة.

USD / JPY

أثار انهيار الدولار الأمريكي ضعفًا قويًا في أسعار الزوج ، وبالتالي انهيار الحد السفلي من الترند الصاعد. تم الوصول إلى الهدف الأول عند 110.30 تقريبًا. يعتبر المزيد من التخفيض إلى 109.60 ثم إلى 108.50 هو السيناريو الرئيسي ، والذي سيتم تفعيله في وقت انهيار الدعم 110.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.