• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 21-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 في  محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة  لم يلمح إلى استعداد المنظمين لمواصلة رفع أسعار الفائدة هذا العام. على الرغم من حقيقة أن بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يميلون إلى الزيادة أكثر إذا تطور الاقتصاد كما كان متوقعًا في وقت سابق. ، ولكن  و لا تشير إلى رغبة بنك الاحتياطي الفيدرالي في رفع السعر.

يتم تداول مؤشر الدولار الأمريكي بالقرب من المستوى الفني عند 96.40 ، ولكن من الصعب للغاية تحديد الاتجاه المستقبلي لحركته. اليوم ، ستقوم منطقة اليورو بالافصاح  عن التغييرات في مؤشرات الأعمال. قد يؤدي تدهور هذه المؤشرات إلى توفير دعم على المدى القصير لزوج USDX في وقت الإصدار. التقارير الجيدة بشكل غير متوقع من منطقة اليورو ستزيد من ضعف USDX.

EUR / USD

بعد الاختراق الكاذب  لمنطقة المقاومة 1.1340 - 1.1360 ، عاد اسعار  الزوج  تحت المنطقة المحددة. لكن نشاط المشترين لا يزال مرتفعاً ، مما يبقي الزوج من انخفاض أكثر قوة.عوده  الاسعار  فوق 1.1350  ستزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية إلى 1.1400 وإلى 1.1440. في الوقت نفسه ، سيكون من الممكن التحدث عن المبيعات بعد عودة الأسعار تحت 1.1300. في هذه الحالة ، سيتم تفعيل سيناريو الدب ، مع الأخذ بعين الاعتبار الانخفاض إلى 1.1250 وإلى 1.1120.

GBP / USD

لا يزال الطلب تحت مستوى المقاومة 1.3100 ضعيفًا للغاية ، ولكن فقط العودة لسعر الزوج إلى منطقة 1.3000-1.3010 ستسمح لنا بالاعتماد على استئناف الحركة الهبوطية. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال من الصعب استبعاد المزيد من التعزيز لأسعار الزوج ، بما في ذلك على خلفية ضعف الدولار الأمريكي. الهدف  القادم  للمشترين هو المستويات  1.3035 و 1.3200. اليوم ، ليس هناك تشبع كبير في خلفية الأخبار ، وبالتالي قد يظل النشاط التجاري معتدلاً.

USD / JPY

لا تغيير   في في التحركات العامة لاسعار الزوج    . يتم الاحتفاظ بأسعار الزوج في نطاق   جانبي الضيق ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. في الوقت نفسه ، فإن تراجع الأسعار دون 110.30 فقط سيشير إلى ضعف المشترين وسيسمح لنا بالاعتماد على استئناف الحركة الهبوطية. لا يزال هناك خطر المزيد  من النمو إلى 111.40 و هذا السيناريو الرئيسي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.