• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 19-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يتم الاحتفاظ  باسعار مؤشر الدولار الأمريكي فوق منطقة الدعم الضيقة عند 95.76 / 81. لكن كل محاولة تالية من المشترين لاستئناف النمو بدء يضعف تدريجيا . يشبه هذا التشكيل "مثلث تنازلي" ، مما يشير إلى احتمال  تراجع  أسعار USDX.

خلال جلسة التداول في الولايات المتحدة ، سيكون تشبع خلفية الأخبار منخفضًا جدًا ،   لكن من غير  المحتمل  ظهور حركة سعر قوية. يمكن أن يكون لمحادثات Brexit تأثير قوي للغاية على الباوند ونتيجة لذلك على USDX.

EUR / USD

يظل نشاط  التداول تحت الحد العلوي للقناة الهابطة ضعيفًا للغاية. هذا لا يرجع فقط إلى وجود المستوى الفني للمقاومة ، في شكل الحدود العليا للقناة ، ولكن أيضًا العوامل الأساسية. واسمحوا لي أن أذكركم اليوم بأن ألمانيا ومنطقة اليورو سوف تقدمان تقريراً عن التغيرات في المعنويات في مناخ الأعمال ، وكذلك الوضع الاقتصادي الحالي. ظل مؤشر المعنويات في بيئة الأعمال في ألمانيا ومنطقة اليورو ، من معهد ZEW ، أقل من الصفر لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن احتمال حدوث تحسن واضح في هذا المؤشر ليس مرتفعًا ، مما يضع ضغطًا على اليورو.

GBP / USD

الصورة الفنية لم تتغير يحتفظ    السعر على التحركاته  بشكل جانبي عند 1.3215-1.3300 ، مما يشير إلى عدم اليقين في السوق. الحديث عن استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض لن يكون ممكنًا إلا بعد انهيار الدعم 1.3200. في الوقت نفسه ، فقط عودة السعر فوق 1.3315 ستكون بمثابة إشارة مؤكدة ، مما يدل على أن المشترين مستعدون لاستئناف النمو.

كان من المقرر اليوم تصويت آخر في البرلمان البريطاني حول قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم تأكيد هذه المعلومات. لذلك ، من الضروري أن تراقب عن كثب الأخبار   المفاوضات وقدرة تيريزا ماي على الاتفاق على شروط الصفقة.

USD / JPY

في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تعليق أسعار الزوج بالقرب من الحد السفلي للقناة الصاعدة ، ولكن دون مستوى الدعم عند 111.40. ومع ذلك ، فإن عودة أسعار الزوج دون 110.80 هي فقط التي تشير إلى حدوث تغيير في المعنويات متوسطة الأجل ، مما يزيد من خطر حدوث مزيد من الانخفاض إلى 108.90. حتى هذه المرحلة ، لا يزال هناك احتمال للنمو إلى 112.60.

أتوقع زيادة معتدلة في نشاط التداول خلال الإصدار.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.