• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 19-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

اقتربت أسعار مؤشر الدولار الأمريكي من مستوى المقاومة الفني عند 96.75  كسر المستوى المحدد سيفتح الطريق إلى 97.05 - أقرب مستوى تقني للمقاومة (الهدف للمشترين). في الوقت نفسه ، لن يؤدي سوى تراجع الأسعار إلى مستوى 96.40 إلى الميل  لاستئناف الحركة الهبوطية على المدى المتوسط. لا يزال تشبع خلفية الأخبار منخفضًا ، لذا لا ينبغي الاعتماد على ظهور تحركات سعرية قوية جدًا. قد يحدث تصاعد في النشاط التجاري في وقت نشر تقرير عن سوق العمل في بريطانيا ، وكذلك في حالة وجود معلومات إضافية حول العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

EUR / USD

يتم تسجيل أسعار الزوج في نطاق  جانبي  ضيق للغاية 1.1290-1.1300 ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. في الوقت نفسه ، لا يزال خطر مزيد من التخفيض مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري الانتباه إلى حقيقة أن هناك محاولة لاختراق مستوى المقاومة 1.1300 (الانهيار الكاذب) ، لكنها انتهت بالفشل. وبالتالي ، سيكون من الممكن التحدث عن قدرة المشترين على استئناف النمو فقط بعد تحديد السعر فوق مستوى 1.1300.

GBP / USD

قبل نشر تقرير حول سوق العمل في بريطانيا ، لا يزال نشاط المشترين مرتفعاً للغاية ، على الرغم من قوة الدولار المعتدلة. إن إصدار تقرير جيد جدًا عن سوق العمل قادر على تقديم دعم إضافي لأسعار الزوج. في هذه الحالة ، ستساهم البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير في إضعاف عروض الأسعار للزوج.

المزاج العام للسوق محايدة.

USD / JPY

لا توجد تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملة هذا. نحن نشهد تعزيزًا معتدلًا لأسعار الزوج نحو المستوى المستهدف 111.40. تشير مؤشرات العودة إلى مستوى الدعم 110.30 إلى ضعف واضح للمشترين ، مما يلغي تمامًا السيناريو الصعودي. يأخذ سيناريو الدب في الحسبان عودة الأسعار إلى المستوى 108.50 وإلى 107.80 ، لكن هذا سيناريو بديل.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.