• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 18-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

لا يزال السيناريو   تراجع السعر هو السائد   ، على الرغم من أن البائعين  يصتدمون  منطبقة دعم فني قوية إلى حد ما بين 95.65 و 95.80 في الطريق. من أجل اختراق هذا الدعم ، هناك حاجة إلى عامل أساسي هبوطي قوي للدولار الأمريكي أو عوامل أساسية صعودية قوية للغاية لليورو والباوند. بالنسبة للسيناريو الهبوطي ، فإن عودة عروض الأسعار للمؤشر أعلى 96.20 - الحد الأقصى السابق سيكون بمثابة إلغاء  السيناريو الاساسي . من المهم ان  المشترين قاموا باختبار هذه المقاومة مرتين.

اليوم ، تشبع خلفية الأخبار منخفض جدًا ، لذلك يمكن أن يظل نشاط التداول منخفضًا جدًا. لذلك ، ليس من الضروري الاعتماد على انهيار الدعم 95.65 - 95.80.

EUR / USD

ميزه واضحة للمشترين  ، لكن نشاطهم لا يزال منخفضًا جدًا. الهدف القادم  للمشترين هو منطقة ضيقة من 1.1400-1.1415 ، سيتيح لنا انهيارها الاعتماد على تطوير حركة سعرية صعودية أكثر قوة على المدى المتوسط. بينما تشير عودة عروض الأسعار للزوج تحت 1.1300 إلى ضعف المشترين. خلال الفترة الزمنية اليومية ، من الواضح أن أسعار الزوج ما زالت محتجزة في بداية هبوطية ، مما يزيد من خطر تغيير المعنويات قصيرة الأجل من الاتجاه الصعودي إلى الهبوط.

GBP / USD

يشهد  الزوج  مرحله تصحيح و الاستقرار . بعد النمو   لنشاط التداول في منتصف الأسبوع الماضي ، نشهد الآن تشكيل تأثير جانبي ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. يرجع عدم اليقين هذا إلى عملية معقدة إلى حد ما لمناقشة شروط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

قد يشير عودة الأسعار فوق 1.3315 / 20 إلى استعداد العملاء لمواصلة النمو إلى 1.3450. في الوقت نفسه ، فإن تراجع الأسعار تحت 1.3200 سيكون بمثابة إشارة هبوطية ، مما يشير إلى ضعف واضح للمشترين. في D1 ، من الواضح أن كل محاولة تالية من قبل المشترين بدء بالضعف تدريجيا ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية.

USD / JPY

ضعف الدولار الأمريكي لا يسمح لاستمرار ارتفاع أسعار الزوج إلى 112.30 / 60. في الوقت نفسه ، لن يسمح لنا سوى الاعتماد على استئناف الحركة الهبوطية بتراجع الزوج دون 110.80.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.