• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 16-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تمكن مؤشر الدولار الأمريكي من تجاوز مستوى المقاومة الفنية عند 95.50.  في  وقت الكتابة التقرير  ، تم الإبقاء عل أسعار   ضمن نطاق جانبي  ضيق 95.45 - 95.63 في  حال اخترق المقاومه  ، فسيكون من الممكن زياده اسعار الزوج . بالنظر إلى تعزيزها العام في اليوم السابق ، لا يزال ر استمرار النمو مرتفعاً. لكن الإلغاء لسيناريو الثور سيكون عودة الأسعار تحت 95.50

EUR / USD

إن كسر منطقة الدعم   عند 1.1420 / 25 يزيد من خطر حدوث المزيد من الانخفاض إلى 1.1345. هذا السيناريو لا يزال الرئيسي حتى تعود الأسعار فوق 1.1415. بالنظر إلى أن تشبع الخلفية الإخبارية من منطقة اليورو منخفض للغاية ، فقد يظل نشاط التداول معتدلًا. وفي الوقت نفسه ، سيكون للأخبار والتعليقات الناشئة حول التوقعات ا حول خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي . قد تحدث الزيادة في نشاط التداول لزوج العملة هذا في وقت نشر التقرير الخاص بمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.

GBP / USD

بعد تراجع كبير في اسعار    الزوج قبل التصويت على Brexit ونتيجة للانهيار الخاطئ لمستوى الدعم الفني عند 1.2700 ، تمكن المشترون من العودة إلى منطقة 1.2840-1.2925. يدل على عدم يقين السوق. حتى عودة أسعار الزوج إلى 1.2825 ، تظل المبيعات في خطر كبير. في الوقت نفسه ، تعتبر عمليات الشراء في السوق غير مناسبة ، ولكن انهيار المقاومة عند 1.2925 قد يكون إشارة مؤكدة على استعداد المشترين لمواصلة النمو.

USD / JPY

يستمر اتساع حركة السعر في الضيق. يقابل تعزيز الدولار الأمريكي ارتفاع في الطلب على الين الياباني. يرجع الطلب على عملة الملاذ الآمن إلى عدم اليقين بشأن Brexit ، والعلاقات التجارية المعقدة بين الولايات المتحدة والصين ، فضلاً عن عدد من العوامل الأخرى. لكن خطر حركة سعر قوية للغاية يستمر في الزيادة. قد يترافق انهيار المقاومة 108.9-10.9.00 مع زيادة في نشاط المشترين.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.