تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 15-04-2019
Published on 15.04.2019 10:50

USDX

يستمر نشاط المشترين في مؤشر الدولار الأمريكي في التراجع  ،   لا يزال الطلب تحت منطقة الدعم منخفض  96.40-96.50 يمنع البائعين من الانخفاض أكثر قوة. اليوم ، لايوجد احداث اقتصادية مهمه اليوم ، لايمكننا توقع  زيادة قوية في نشاط التداول. من الصعب للغاية استبعاد تراجع  معتدل للدولار الأمريكي. أقرب مستويات الدعم الفني هي 96.15 و 95.95. اختراق المستويات البارزة سيجعل من الممكن توقع انخفاض إلى 95.95 ثم إلى 95.25. في الوقت نفسه ، فإن عودة الأسعار فوق 96.65 ستمكّن من الحديث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو إلى 97.05.

EUR / USD

تم الوصول  تقريبا إلى الهدف عند 1.1325   ، ولكن لا يزال من غير الممكن  استبعاد المزيد من النمو إلى 1.1400 ثم إلى 1.1450. يبقى هذا السيناريو في الأولوية حتى تعود الأسعار إلى مستوى الدعم 1.1290. في الوقت نفسه ، من الضروري مراعاة عدم وجود  احداث اقتصادية مهمه اليوم من منطقة اليورو ، مما سيساهم في انخفاض نشاط تداول زوج العملة EUR / USD.

عند تحليل  الأسعار لفترات زمنية أكبر ، من الواضح أن نشاط البائعين قد انخفض ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية على المدى الطويل. إلغاء هذا السيناريو سيكون في حال  اختراق للدعم عند 1.1180.

GBP / USD

لم تحدث تغييرات كبيرة في الدينامياكيت العامة للتداول في زوج العملات هذا. ما زلنا نرى  استقرار  الأسعار في بداية ضيقة ، في حين أن الطلب فوق مستوى المقاومة 1.3120 لا يزال ضعيفًا للغاية. في الوقت نفسه ، فإن خط الترند  على أعلى المستويات السابقة يتجاوز المستوى المرئي. وبالتالي ، قبل الانهيار وتحديد السعر فوق مستوى المقاومة الملحوظ ، ليست هناك حاجة لتوقع المزيد من النمو. في حين أن عودة الأسعار تحت مستوى الدعم 1.3050 ستكون أول إشارة تشير إلى استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض. مستوى الدعم المحلي هو 1.2970.

USD / JPY

على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، لا يزال الطلب على الزوجين مرتفعًا للغاية. يعتبر المزيد من النمو إلى 112.60 هو السيناريو الرئيسي. ولكن لا يمكن تنفيذ هذا السيناريو إلا إذا زاد ضعف الين وتعزز الدولار. واسمحوا لي أن أذكركم بأن الطلب على الدولار الأمريكي مستمر في الانخفاض ، مما يقيد أسعار الزوج من تطور حركة صعودية أكثر قوة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.