• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 15-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال هناك طلب  على الدولار الامريكي  عند  منطقة المقاومة 96.90 - 97.00 ، ولا يسمح للمشترين بالاستمرار في النمو. في الوقت نفسه ، لا يزال البائعون غير قادرين على التغلب على الدعم عند 96.75. وبناءً على ذلك ، فقط في حال اختراق هذه المستويات    96.75–97.00 يمكن نتحديد اتجاه  لحركة السعر. يبقى سيناريو الثور في الأولوية. اليوم ، لا يزال تشبع خلفية الأخبار معتدلاً ، وبالتالي ، يمكن الحفاظ على نشاط التداول في المتوسط ​​لمدة شهر  

سيتم دعم مؤشر الدولار الأمريكي بسبب ضعف العملات الأوروبية.

EUR / USD

بعد محاولة أخرى فاشلة من المشترين لاستئناف النمو ، ازداد نشاط المشترين بشكل ملحوظ. الطلب على المستوى الفني وفي نفس الوقت لا يزال الطلب تحت مستوى  المقاومة عند 1.1300 منخفضًا للغاية. لذلك ، لا يزال خطر تراجع الزوج إلى 1.1215 يعتبر السيناريو الرئيسي. سيؤدي الإلغاء لهذا السيناريو فقط في حال اختراق هذا المستوى   1.1300. و الثبات فوقه

GBP / USD

  هزيمة اخرى ل تيريزا ماي في برلمان  يضع الضغط على الزوج. أذكر أنه في 14 فبراير ، صوت البرلمان البريطاني ضد اقتراح رئيس الوزراء بتأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لمدة 3 أشهر. هذا يدل على أن ماي فقدت السيطرة على الوضع. ونتيجة لذلك ، فإن هذه الهزيمة تقلل إلى حد كبير من احتمال موافقة الاتحاد الأوروبي على مراجعة شروط اتفاقية Brexit ، لأن تيريزا ماي لن تتمكن من الموافقه عليها  في البرلمان. كل هذا يعتبر عامل أساسي  سلبي قوي   للجنيه الإسترليني  .

USD / JPY

تساهم الزيادة في حالة عدم اليقين في تعزيز الين الياباني ، ونتيجة لذلك ، ضعف أسعار الزوج. قد يؤدي انهيار الدعم عند المستوى 110.30 إلى موجة مبيعات أكثر قوة. سيتم الغاء  السيناريو الهابط شريطة  تقوية  الدولار الأمريكي. خلاف ذلك ، سيظل نشاط البائعين مقيَّدًا ، والحد الأقصى الذي يمكنهم الاعتماد عليه هو ضعف معتدل في أسعار الزوج.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.